كتاب كذب الرجال

تحميل كتاب كذب الرجال ولو صدقوا مجاناً، هي عبارة بحثية شكل تريند على مختلف محركات البحث في العالم العربي في الساعات القليلة الماضية، يبحث عشاق ومحبي الروايات و الكتب الادبية عن كتاب ” كذب الرجال ولو صدقوا” لكي يقوموا بتحميله بشكل مجاني، وهو كتاب حصد شهرة كبيرة منذ عرضه في المكتبات و الاسواق المحلية، من تأليف الكاتبة  فاتن حمود، تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية لتتعفر على التفاصيل كاملة حول كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf مجانا.

تحميل كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf مجانا

زوارنا الكرام يمكنكم تحميل كتاب كذب الرجال ولو صدقوا pdf بالمجان من العديد من المنصات على الإنترنت، وهو كتاب يركز على المساواة بين الرجل والمرأة في العالم العربي، خاصة أن بعض المجتمعات مازالت تفرق بين كلا الجنسين، ولا تكتفي بذلك فقط بل تظلم المرأة بشكل كبير من أجل المحافظة على حقوق الرجل.

في كتاب كذب الرجال ولو صدقوا تركز الكتابة فاتن حمود على حقوق المرأة في البلدان العربية، وتحاول الإجابة على سؤال لما يكذب بعض الرجال في الوطن العربي، يعترف البعض منهم أنهم بالفعل قد يضطرون للكذب في معظم الأوقات.

لا تفضل النساء ، بطبيعتهن أن يكون لهن علاقة مع رجل كاذب، لذا فإن القلق الذي يتحكم في عقل المرأة عند الدخول في علاقة عاطفية جديدة قد يكون كيفية التأكد من أن الرجل الذي ستحبه وتعيش معه لن يكذب عليها لأنه يجب أن يتخلى عن هذه العادة السيئة قبل أن يكون سببًا في إنهاء العلاقة.

أجابت الكاتبة فاتن حمود على سؤال لماذا يكذب الرجل، حيث في معظم الوقات قد يضطر للكذب من أجل إرضاء زوجته، وقد يكون هدفه هو ألا يجعلها تحزن وان يجعلها راضية عن كل شيء.

كما ان الهدف لم يكن من أجل الكذب الذي يضر بشريكة حياته، بل هو في نهاية الأمر من أجل مصلحتها.