الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

الحلقة 171 Paing الجولة التالية! يوم الاصدار

الحلقة 171 Paing..!! هذا الأسبوع، هناك فصل واحد لحسن...

Blue Lock الفصل 184: أفضل قطعة هدف!

يصطف Blue Lock الفصل 184 مع تاريخ الإصدار النهائي...

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

تحميل لعبة Angry Bird Friends مجاناً لهواتف الأندرويد والأيفون

مطبات

يحب الجميع ممارسة ألعاب الحركة لأن الألعاب هي أفضل وسيلة لقتل الوقت إذا كنت تحب الجمع بين ألعاب الآركيد وألعاب الألغاز فلدينا لعبة رائعة لك.

في هذه اللعبة، أنت مع فريق الطيور الغاضبة ومهمتك هي أن تصوب بشكل جيد وتدمير عصابة الخنازير هذه الخنازير هم أعداؤك لذا قم بإلقاء الطيور في مناطقهم واقتلهم.

هناك العديد من أوضاع اللعبة الرائعة المتاحة في هذه اللعبة استمر في التقدم وسيتم فتح عنصر داخل اللعبة بمرور الوقت تحتوي لعبة الحركة هذه على ميزات مثيرة ستحبها.

هناك الكثير من المستويات وكل مستوى يختلف عن المستويات الأخرى حتى لا تشعر بالملل العب مع أصدقائك واربح المستويات افتح العديد من القوة الخارقة واصنع فريقًا قويًا من الطيور الغاضبة يمكنك أيضًا المشاركة في بطولات مختلفة أصدقاء الطيور الغاضبة متاح في متجر الألعاب.

ما هو Angry Bird Friends ؟

Angry Bird Friends هو الشكل القياسي لهذه اللعبة وهو مجاني تمامًا للتنزيل لا توجد قيود عمرية على تنزيل اللعبة، لذا يمكن لأي شخص الترفيه عن نفسه من خلال لعب هذه اللعبة.

تتوفر المئات من المستويات ولكن لم يتم فتح جميع المستويات يجب أن تفوز بالمستويات إذا كنت تريد فتح العناصر وإذا خسرت فأعد تشغيل مستواك.

بمرور الوقت ستصبح هذه الخنازير أكثر قوة لذا عليك أن تطلق العنان للقوى الخارقة لطيورك .

تعد النسخة المعدلة أكثر إثارة للاهتمام وتسلية من الإصدار الأصلي وهذا هو السبب في أن لعبتك المفضلة متاحة أيضًا في إصدار التعديل.

 Angry Bird Friends mod عبارة عن نسخة مخترقة من هذه اللعبة ستحصل فيها على أموال مجانية وقوى غير محدودة وغير ذلك الكثير.

 تحتوي هذه النسخة المخترقة على العديد من الميزات البارزة وكلها مجانية الاستخدام. في الإصدار القياسي، تحتاج إلى المال لشراء وصول ممتاز لكن لحسن الحظ لا يتطلب إصدار التعديل أموالًا. كل شيء مجاني ويمكن الوصول إليه.