السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10 العاشرة و الأخيرة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم...

شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 61 كاملة بجودة عالية

حقق مسلسل ستيليتو شهرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية...

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، تردد اسم الشابة...

قراءة مانجا Boruto بوروتو الحلقة 277 كاملة

ستُعرض حلقة Boruto 277 على الهواء يوم الأحد، 27...

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

تحميل لعبة Bus Simulator City Ride أحدث اصدار مجاناً

مطبات

Bus Simulator City Ride هي لعبة محاكاة حافلة جديدة كما انها عبارة عن مشروع جانبي متعلق بامتياز Bus Simulator من المقرر إتاحة لعبة الفيديو للتنزيل على Android و iOS و Nintendo Switch في 13 أكتوبر 2022.

ضع نفسك في مقعد السائق المكون من عشر حافلات مميزة ومعتمدة بالكامل أثناء تنقلك في مدينة صاخبة ستدير عجلة إحدى هذه الحافلات المرخصة قانونًا والتي تصنعها شركات شهيرة مثل Alexander Dennis و Blue Bird و BYD و IVECO BUS و MAN و Mercedes-Benz و Scania و Setra و Volvo و Vicinity Motor Corp.

أثناء قيامك بنقل الناس في جميع أنحاء مدينة صاخبة يمكنك فتح حافلات ومقاطعات ومسارات إضافية من خلال إكمال مهام الحملة وطرق القيادة في اللعبة قم ببناء نظام نقل عام أفضل لمدينتك أثناء تسلق السلم المهني.

تحميل لعبة Bus Simulator City Ride

في Bus Simulator City Ride لن يكون هدفك الأساسي مجرد التنقل في المدينة عن طريق قيادة الحافلات؛ بدلاً من ذلك ستكون مسؤولاً عن إدارة مركز النقل في هافينسبورغ.

ستكون مسؤولاً عن إدارة الطرق والحافلات فضلاً عن ضمان قدرة سكان المدينة على تحقيق أقصى استفادة من خيارات النقل العام المتاحة لهم.

لن تحتاج فقط إلى تنظيم طرق منفصلة، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى تخصيص حافلات منفصلة لكل من هذه المسارات.

ستتمكن من الحصول على حافلات إضافية وطرق جديدة في اللعبة بينما تحرز تقدمًا خلال قصة اللعبة بالإضافة إلى ذلك تتميز اللعبة بنظام دفع يتم من خلاله منحك المال كلما تقدمت إلى مستوى جديد.

من ناحية أخرى نحن غير متأكدين مما إذا كنت ستكون مسؤولاً أيضًا عن إدارة التذاكر أم لا ومراقبة العملاء الذين يتسببون في اضطراب أو ينامون في الحافلة.

يمتلك المطورون الكثير من المعلومات التي يحتاجون إلى الكشف عنها للجمهور سيكون خيار وضع الحماية متاحًا في اللعبة، وخلال هذه الفترة سيكون لديك مخزون غير محدود من أموال اللعبة تحت تصرفك لإنفاقها على أي من الحافلات المتاحة باللعبة.

لتحميل اللعبة أنقر هنا