تصدر لوكا مودريتش، نجم ريايل مدريد، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول خبر يفيد بانتقاله إلى نادي النصر السعودي، لذا نقدم لكم الآن في موقع مطبات التفاصيل كاملة لـ صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى النصر السعودى، تابعونا خلال السطور التالية.

 التفاصيل كاملة لـ صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى النصر السعودى

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، تفاصيل صفقة انتقال نجم ريال مدريد إلى النصر السعودى، مؤكدة أن النادي السعودي يرغب في ضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد في يونيو المقبل، حيث ينتهي عقده مع النادي الإسباني، وذلك بعد نجاح صفقة ضم كريستيانو رونالدو في صفقة اعتبر النقاد تاريخية.

انتهاء عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد

وقال رامون ألفاريز دى مون، الصحفى بجريدة ماركا الإسبانية، إن نادي النصر السعودي قدم عرضا للاعب وسط ريال مدريد بعد انتهاء تعاقده مع فريقه خلال شهر يونيو المقبل.

وأكدت التقارير الصحفية أن عقد لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد الإسباني يستمر حتى يوم 30 يونيو المقبل، حيث كشفت الصحف أنه سينتقل مجانا إلى النصر السعودي.

وأضاف مون أن النصر السعودي الذي نجح في ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه، قد عرض على لوكا مودريتش الانضمام إلى النادي في صفقة تستمر لمدة موسمين، وذلك مقابل 20 مليون يورو سنويا.

وتابع أن الفريق السعودي يهدف إلى عود الثنائي لوكا مودريتش بجانب كريستيانو رونالدو كما كانا الثنائي يلعبان بجانب بعضهما في ريال مدريد من قبل، حيث يسعى النادي ضم لاعب وسط ريال مدريد ليدعم خط الوسط، خاصة أن لوكا يمتلك قدرات عظيمة في تلك المنطقة.

اقرأ أيضا: تفاصيل القبض على داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 21-1-2023.. وترتيب جدوري الدوري قبل اللقاء

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ لوكا مودريتش .. التفاصيل كاملة لـ صفقة انتقال نجم ريال مدريد إلى النصر السعودى، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بتلك الصفقة، تابعونا في المقالات التالية لمعرفة كل ما يخص عالم الساحرة المستديرة حول العالم.