مانجا بوروتو الفصل 76 مترجم، هو أحد قصص المانجا التي حققت نجاحات كبيرة في العالم العربي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن سيطرت قصص المانجا على عالمنا، وهي قصص عبارة عن رسوم وصور متحركة، تختلف قراءتها عن قراءة القصة العادية، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات مانجا بوروتو الفصل 76 مترجم.

مانجا بوروتو الفصل 76 مترجم

تدور قصة مانجا بوروتو حول نجل ناروتو بوروتو، الذي يعيش في عصر تطور الننيجا، وهو العصر التي أصبح بوروتو الهوكاجي السابع، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والمغامرة، حول بوروتو مع الجيل الجديد وبعض الأطفال من قرية كونوها، حيث يطمح هؤلاء في العيش بسلام بعد أن عاش آبائهم في صراع من الحروب.

قصة مانجا بوروتو الفصل 76 مترجم

يناقش مانجا بوروتو تضحيات الآباء الذين يرغبون في أن يعيش أولادهم في أمان وسلام، حتى لو عاشوا هم في ويلات الحروب، وبالفعل هذا ما يهدف الهوكاجي السابع في تحقيقه مع أولاد قريته واسرته، ولكن هناك ما لم يكن في الحسبان، حيث توجد منظمة خطيرة تهدد هذا السلام الذي يطمحه الهوكاجي، وتعرف هذه المنظمة باسم كارا.

منظمة كارا ومانجا بوروتو

تظهر منظمة جديدة تعرف بـ كارا، وهي منظمة خطيرة ظهرت لتهدد أهداف السلام والأمن، حيث يذهب كاواكي ليعش مع ناروتو وبوروتو في منزلهم، وتتم معاملته كأحد أفراد تلك الاسرة، فماذا سيحدث في الفصل المقبل؟ دعونا نتنظر لمعرفة التفاصيل كاملة.

ملخص مانجا بوروتو الفصل 76 مترجم

بعد أن مرت العديد من الأعوام، يظهر تهديد جديد لعالم النينجا، حيث يتعين على الجيل الجديد مواجهة بعض المصاعب والأزمات التي واجهها الآباء في السابق، فهل يستطيع الأطفال التغلب على هذه التحديات؟

اقرأ أيضا: أنمي Attack on Titan Season 4 مترجم

the runaway lead lives next door مانجا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مانجا بوروتو الفصل 76 مترجم، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بتلك القصة، وهي واحدة من قصص المانجا الشهيرة حول العالم، والتي تمت ترجمتها إلى العديد من اللغات الأخرى.