مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1072.. يلتقي زورو وكاكو من جديد أما مبارزنا المفضل فيضطر الى أخذ قيلولة كعادته وهنا تأتي ركلة كاكو المدمرة ليستيقظ زورو فوراً من أجل إنقاذ صني من الانهيار وفي الفصل 1072 من One Piece، سيستمر قتالهم.

فيلم One Piece: Red سيكون العرض النهائي له في 29 يناير 2023 الموظفون سيعيدون للغاية بنجاحه لكنهم لا يريدون تمديده أكثر من اللازم ومع الشعبية التي حاز عليها فإن أودا سينسي سعيد جداً.

هناك العديد من الأشياء التي ستحدث خلال الفصل على سبيل المثال CP0 يحجب المخارج، ويطارد Vegapunk ويقاتل Zoro ويتجمع المارينز، ومحتمل Garp مقابل Blackbeard و Kidd ذاهب إلى Elbaf وبالطبع سلوك Kuma غير المنتظم سنكتشف في One Piece 1072 أكثر من ذلك بكثير.

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1072

نظرًا لأن إصدار المعجبين للفصل 1072 جاء في وقت مبكر، فهذا يعني أن لدينا فراغًا كبيرًا في المستقبل لكن نأمل أن تكون هذه هي آخر فترات الراحة.

في تاريخ 18 يناير 2023، سنشاهد  إصدار عمليات المسح الأولية لفصل One Piece Chapter 1072 في مجلة Weekly Shonen Jump.

كما سيتم مسحها ضوئيًا كما يجري دائمًا وتسريبها عبر الإنترنت في الوقت المخصص، وستكون المواد الخام متاحة للإيجار على الموقع الرسمي.

ثم تأتي النسخة المدبلجة، والتي تستغرق حوالي يومين سيكون هناك مسح ضوئي للمعجبين بلغات عديدة و لكن اللغات الإنجليزية هي الأكثر شيوعًا. ف

ي 20 كانون الثاني (يناير) 2023 من المفترض أن يتم نشر مسح المعجبين باللغة الإنجليزية على Google إن لم يكن قبل ذلك.

يتسائل عشاق المانجا عما إذا كانت قصة الغلاف قد انتهت جمع مشروع MADS أكثر العقول ذكاءً ولدينا عالمة واحدة غير معروفة حتى اللحظة.

قد تستمر عمليات الفحص الأولية في الفصل 1072 من One Piece أو ربما حذفها هذا الإصدار المبكر.

لقراءة المانجا أنقر هنا