السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10 العاشرة و الأخيرة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم...

شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 61 كاملة بجودة عالية

حقق مسلسل ستيليتو شهرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية...

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، تردد اسم الشابة...

قراءة مانجا Boruto بوروتو الحلقة 277 كاملة

ستُعرض حلقة Boruto 277 على الهواء يوم الأحد، 27...

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

قراءة مانجا Boruto بوروتو الحلقة 277 كاملة

مطبات

ستُعرض حلقة Boruto 277 على الهواء يوم الأحد، 27 نوفمبر 2022 الساعة 5.30 مساءً بتوقيت اليابان سيكون العرض متاحًا على شبكات التلفزيون اليابانية المحلية مثل TV TOKYO وغيرها قبل إصدار دولي يمكن للمعجبين الذين يرغبون في مشاهدة الحلقة بمجرد سقوطها القيام بذلك عبر منصات مثل Crunchyroll و Funimation و Hulu و VRV.

قدمت الحلقة 276 للمشاهدين والركاب في قطار الرعد لعبة قاتلة من الحياة والموت دعا Ouga الغامض الذي أطلق عليه اسم “التجربة” شينوبي للقتال من أجل الحفاظ على حياتهم في اللعبة الأولى The Collapse Game ، حيث لاقى الكثيرون حتفهم على الرغم من جهود بوروتو لإنقاذهم.

مانجا Boruto بوروتو

سيتم بث حلقة Boruto 277 في وقت واحد وبالتالي لن يضطر المشجعون خارج اليابان إلى الانتظار لمعرفة ما سيحدث بجانب الركاب في اللعبة الملتوية يوجد أدناه جدول يحتوي على الأوقات التي ستتوفر فيها الحلقة ،وفقًا للمنطقة الزمنية للفرد.

توقيت المحيط الهادئ – 12:30 صباحًا
التوقيت المركزي – 2.30 صباحًا
التوقيت الشرقي – 3.30 صباحا
الصيف البريطاني – 8.30 صباحًا
صيف أوروبا الوسطى – 9.30 صباحًا
التوقيت الهندي القياسي – 2.00 مساءً
توقيت الفلبين – 4.30 مساءً
التوقيت الصيفي المركزي الأسترالي – 6.00 مساءً
اعتمادًا على موقع المشاهدين حول العالم يمكنهم التأكد من مشاهدة الحلقة 277 من Boruto بمجرد بثها ستصدر شبكات التلفزيون اليابانية المحلية مثل TV TOKYO الحلقة أولاً، وسيتبعها إصدار عالمي.

من المحتمل أن تشهد الحلقة 277 بعنوان Disappearing Lives المزيد من الناس يستسلمون للمتاهة القاتلة ويفقدون حياتهم سيكون بوروتو على أصابع قدميه في محاولة لإنقاذ أكبر عدد ممكن لكن فعالية جهوده ستترك للعيان.

نأمل أن تلقي الحلقة 277 من Boruto بعض الضوء على سيد المتاهة المفترض Ouga مريبًا منذ البداية تواصل من خلال دمية أو صورة ثلاثية الأبعاد اختفت حسب الرغبة.

شاهدت الحلقة 276، التي تحمل عنوان أهلا بكم في المتاهة ركاب قطار الرعد يستيقظون في غرفة غريبة كشف رجل غريب اسمه Ouga عن نفسه وأوضح لهم أنهم نجوا من حادث مأساوي بالغاز السام.

لقراءة المانجا أنقر هنا