أهلاً بكم زورانا في موقع مطبات.. من المقرر أن يتم إصدار الفصل 114 من Chainsaw Man يوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022 ، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

شهد الفصل السابق محاولة Asa للفوز بقلب Denji حيث ذهب كلاهما في موعد إلى حوض السمك ومع ذلك كان من الواضح أن الأولى ليس لديها أي فكرة عما كانت تفعله بالإضافة إلى ذلك ، أكد الفصل أخيرًا أن الفتاة التي ظهرت أثناء قتال آسا مع يوكو كانت شيطان المجاعة ، الأخت الكبرى لشيطان الحرب.

مانجا Chainsaw Man رجل المنشار الفصل 114

كشف مفسد الفصل 114 من Chainsaw Man أن آسا ودينجي يتجولان في الحوض حيث شوهد الأول يتولى زمام المبادرة في التحقيق في حين أن دينجي قد كشف بالفعل في نهاية الفصل السابق أن الشيطان الأبدي من الجزء الأول من المسلسل ربما عاد أخيرًا من الجحيم، استمر آسا في التحقيق في المكان دون أي اهتمام لما كشف عنه.

تحول حوض السمك إلى واحد بدون مخارج حيث استمرت الممرات في التمدد على غرار ما حدث عندما حوصر دنيجي وقسم السلامة العامة 4 في الفندق.

اعتقدت آسا ميتاكا التي كانت مضيفة شيطان الحرب أنها تعرف المزيد عن الشياطين أكثر من دينجي ولهذا السبب لم تصدق أي كلمة قالها في هذه الأثناء كان دينجي الذي هزم بالفعل شيطان الأبد مصرا على أنه نفس الشيطان الذي حاربته في وقت سابق.

ومع ذلك لم تفكر آسا في ما قاله بطل الرواية الأشقر ليكون صحيحًا وأوضحت لدنجي أنها تعرف المزيد عن الشياطين منذ أن كانت في نادي Devil Hunter Club.

كان لدى Twitter يومًا ميدانيًا مع مفسدين الفصل 114 من Chainsaw Man حيث لم يستطع المشجعون التوقف عن السخرية من ادعاء Asa Mitaka أنها تعرف المزيد عن الشياطين لأنها كانت في Devil Hunter Club.

علاوة على ذلك كانت هناك العديد من التكرارات لنفس المعجبين حيث سخروا من Asa باستخدام الرموز التعبيرية التي يذاكر كثيرا ومقارنة التشابه بينهما وكيف تجعل Asa نفسها تبدو وكأنها أحمق أثناء إهمال Denji لإعطائه آرائه.

غضب آسا معجبي رجل المنشار لأنها تعامل دينجي بشكل سيء دائمًا ولم تنتبه لما كان عليه أن يقوله. حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي يمر فيها آسا بمثل هذا الموقف فقد كشفت دنجي بالفعل من هو الجاني لكنها كانت غير مستعدة لقبول أنه يعرف عن الشياطين أكثر منها.

لقراءة المانجا أنقر هنا