مانجا One Piece ون بيس الفصل 1071

سيصدر الفصل الأول من العام التالي الفصل 1071 من ون بيس بعد استراحة لمدة أسبوع في 7 يناير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان سيكون الفصل متاحًا في مجلة Weekly Shonen Jump من Shueisha ، و MangaPlus ، والموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media ، وتطبيق Shueisha’s Shonen Jump +.

أعطى الفصل السابق استراحة قصيرة لقبعات القش وخاصة لوفي بعد قتاله مع Lucci مع تهديد المارينز ومهما كان هدفهم، هناك حاجة ملحة للهروب من الجزيرة في One Piece الفصل 1071 ومع ذلك لا يبدو أن هذا يمكن تحقيقه بسهولة خاصة بعد رؤية ثقة كيزارو. يمكن للجماهير توقع معركة مذهلة في العام المقبل.

موعد مانجا One Piece ون بيس الفصل 1071

لقد وعد Mangaka Eiichiro Oda قرائه بأنه سيقدم أفضل ما لديه في العام المقبل وينتظر المعجبون بفارغ الصبر رؤية ما يخبئه المستقبل لقبعات القش المحبوبة تواريخ وأوقات إصدار الفصل 1071 من One Piece ، وفقًا للمناطق الزمنية مذكورة أدناه.

التوقيت الباسيفيكي القياسي: 7 صباحًا ، الجمعة 6 يناير
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الجمعة 6 يناير
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الجمعة 6 يناير
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الجمعة 6 يناير
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الجمعة 6 يناير
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الجمعة 6 يناير
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، السبت 7 يناير
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 صباحًا ، السبت 7 يناير

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1071

من المقرر أن يحدث شيء كبير في الفصل 1071 من One Piece بمدخل Kizaru في جزيرة Egghead كان جنود المارينز يخططون لشيء ما لبعض الوقت ولم يثبط عزيمتهم وجود قبعات القش يبدو كل من Kizaru و Akainu واثقًا من نجاحهما وبالنظر إلى العدد الكبير من السفن الحربية التي تم طلبها، قد يتساءل المرء عما إذا كانت هذه مكالمة باطلة.

مهما كانت الحالة فإن آمال “قبعات القش” في هروب سهل لن تكون ممكنة ومع ذلك، يمكن للقراء أيضًا أن يأملوا أن يشارك زورو وبروك في القتال في الفصل 1071 من ون بيس ويتوقع المعجبون أيضًا معركة ملكية ستؤدي إلى وفاة شخصية مهمة. من المرجح أن تبدأ لعبة battle royale بتنفيذ Kizaru لأي خطط لديه.

من المتوقع إصدار المفسدين الفعليين للفصل 1071 من ون بيس قرب نهاية ديسمبر بمجرد خروجهم يمكن للمعجبين الحصول على صورة أفضل لما ينتظرهم.

في الفصل 1070 من ون بيس، استمر القتال بين لوفي ولوتشي أظهر قبعة القش قدرات جديدة مثل لكمة صاروخ الفجر تم الكشف أيضًا عن أن Sentomaru ليس مصابًا بجروح خطيرة كما تم تصويره في البداية لكنه طلب نقله بشكل عاجل طالما كان واعيا يمكنه قيادة السيرافيم.

لقراءة المانجا أنقر هنا