أهلا بكم أصدقائنا في موقع مطبات من جميع دول العالم.. كما تعلمون أننا بشكل مستمر نتابع وننشر آخر التحديثات الخاصة بالدراما الجديدة التي نشاهدها على الساحة الفنية والأخبار الجديدة المتعلقة بنجوم الفن والتي يبحث عنها الجماهير في كل صوب و ناحية، والتي تنتشر في كافة المجالات التي يبحث عنها المتابع العربي، بغض النظر من اذا كان العمل عبارة عن مسلسل عربي أو أجنبي، أو فيلم أجنبي أو عربي، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، وغيرها من الأخبار والاعمال الفنية التي يشاهدها المشاهد وينتظرها على أحر من الجمر، تابع عزيزي التقرير للنهاية لتتعرف على أحداث المانجا.

وفي الساعات القليلة الماضية لاقينا بحث مكثف من قبل مدمني الأعمال الدرامية في الوطن العربي على محركات البحث ومختلف مواقع السوشل ميديا وتداوله بين النشطاء عنوان عمل جديد مثير ألا وهو مانجا warrior high school حاز على أعجاب عشاق المانجا و الأنمي، لذلك حرص طاقم العمل في موقع مطبات توفير التفاصيل المتعلقة بهذه المانجا.

warrior high school مانجا

من أككثر المنشآت التعليمية ذات المكانة المرموقة في كوريا الجنوبية والتي ترعى هؤلاء المغامرين: “مدرسة المحارب الثانوية”.

بالرغم من أنه كان يعتبر في أحد الأيام أعظم المغامرين في آسيا الا أنه تم اتهامه بأجهزة شحن زائفة وبينما كان يهرب المحصنة من أجل دفع تكاليف العلاج لأبيه المريض، صادف يو جاريونغ مراهقًا واحدًا.

“أنت هناك ، التحق بمدرسة واريور الثانوية.” هذه قصة حول فتى خسر حلمه وأخفى هويته ووجد نفسه من جديد

لقراءة المانجا أنقر هنا