مطبات

تفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع منشور المطربة العراقية الكردية برواس حسين، الذي أعلنت من خلاله محاربتها لمرض سرطان الأمعاء. أثار هذا الإعلان حزناً وصدمة كبيرة بين جمهورها ومحبيها.

في وقت سابق، نشرت برواس حسين صورة لها معلقة عليها: “دائما راضية بالقضاء والقدر الذي كتبه الله لنا. نعم، أنا أحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) وأخضع حالياً للعلاج. الحمد لله والشكر على كل شيء”. وطلبت من جمهورها الدعاء لها قائلة: “ادعولي بالشفاء. الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى”.

وبعد دقائق من منشور برواس حسين، انهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور وأصدقائها في الوسط الفني متمنين لها دوام الصحة والعافية. من بين المعلقين كانت الفنانة ديانا حداد التي علقت قائلة: “حبيبتي الله يعافيك ويشفيك. أنتِ قوية ولازم تبقي قوية”. بينما كتبت الفنانة سلمى رشيد: “برواس القوية، أكيد فترة وتعدي وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك. الله يقويك ويشفيك يا رب”. وعلقت الفنانة رحمة رياض: “حبيبتي الله يشافيك يا رب”، وأضافت الفنانة هايدي موسى: “ربنا يشفيك ويعافيك حبيبتي، دعواتنا لكِ”.

من هي برواس حسين؟

نالت المطربة العراقية الكردية برواس حسين شهرتها عقب مشاركتها في برنامج “أراب أيدول” حيث قدمت أغنيات لأم كلثوم ومحمد منير. رغم جمال صوتها ومهارتها الكبيرة وإعجاب لجنة التحكيم بأدائها، ووصف النجمة الإماراتية أحلام أدائها بأنه يجب تدريسه، إلا أن الحظ لم يكن حليفها لتحظى باللقب.

تفاعل الجمهور وأصدقائها

تعكس التعليقات والدعوات التي تلقتها برواس حسين من جمهورها وأصدقائها مدى الحب والدعم الكبيرين لها في محنتها. يعد هذا التفاعل دليلاً على التأثير الكبير الذي تركته برواس حسين في قلوب محبيها من خلال مسيرتها الفنية وصوتها الرائع.

إقرأ أيضاًًً: هل يمكن أن تنتهي العلاقات العاطفية بالحب والاحترام؟ قصة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تجيب