منار سامي
تجديد حبس المتهمة منار سامي للمرة الثانية بتهمة الفسق والفجور
منار سامي - مطبات 

قامت شرطة الاداب بالقبض علي المتهمة “منار سامي” وهي فتاة التيك توك, وذلك لقيامها بنشر فيديوهات مخلة بالحياء وخادشة بالحياء العام, وقد تم ذلك في منطقة كفر سعد, والتي تابعة لمركز بنها وهي في محيط منطقة الفلل, وفي جوار أحد الكافياهات .

أشارت مصادر عن القبص علي شخص كان متواجد معاها يدعي “زيكا”, وهو مسجل في أمن الدولة بخطر, وقد نقل عنهم أن المتهمين كان متواجد في حوزتهم علي سلاح أبيض اللون, وقد عثر علي أقراص مخدرة, وعندما قبض عليهم دخلت “منار” في حالة من البكاء الشديد .

وقد تبين من خلال التحقيقات بأن المتهمين يتواجد لديهم حسابات علي التطبيق الشهير  TIK TOK وعلي الأنستجرام أيضا, وأنهم يتحتويان علي مئات من الصور التي نشرتها وهي تؤدي حركات راقصة ومخلة بالحياء وترتدي ملباس تبرز جميع مفاتنها .

وقد جاء ذلك في إطار تعاون وزارة الداخلية مع النيابة العامة في القبض علي أي مذيع أو أي شخص ينشر صور محتوي مخل بالاداب العامة ومحاسبة كل من يرتبكها .

وقد تلقت النيابة العامة بلاغا ضد المتهمة التي تحمل رقم 26812 وذلك لسنة 2020, وقد قال النائب العام إنه علي مودة فتاة التيك توك “حنين حسام” واللاتي دخلن عالم الفيديوهات المخلة في الادآب وذلك حتي يتم جذب الانتباه وقد أظهرت التحريات أن المتهمة منار سامي, بان ما تفعله هو لأثارة الغرائز والجدل من جديد .