مباراة مانشستر يونايتد و شريف

 

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد مباشرة، حيث يستقبل فريق أتلانتا على أرضه نظيره في المباراة فريق مانشستر يونايتد وذلك في منافسات دوري أبطال أوروبا الجولة الرابعة وستكون المباراة على ملعب جيسوس ويسعى فريق مانشستر يونايتد للفوز بالمباراة رغم صعوبتها وأنها على أرض الفريق الآخر ويسعى الفريق لاسترداد قوته مع المدرب الجديد أولي جونار سولشاير.

موعد مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد

يقابل فريق أتلانتا مع فريق مانشستر يونايتد من خلال الجولة الرابعة لمنافسات دوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 نوفمبر عام 2021 ويستضيف أتلانتا يونايتد على أرضه وتكون المباراة على ملعب جيسوس في مدينة بيرغامو الإيطالية.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام فريق توتنهام، ويحاول الفريق لاستعادة ثقته مرة أخرى ومحاولة الفوز على أتلانتا على أرضه بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير والحفاظ على المركز الأول وصدارة الدوري برصيد 6 نقاط.

ويحتل فريق أتلانتا المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويسعى للصعود إلى مركز أعلى بقيادة مدرب الفريق جان بيير حيثُ يبذل الفريق قصارى جهده للفوز بهذه المباراة على أرضه وتعويض الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة مع اولد ترافورد.

القنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين

سيتم إذا المباراة على قناة beIN sports premium 1 HD وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق محمد بركات.

التشكيل المتوقع للفريقين

فريق مانشستر يونايتد:

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع: ون بيس اكا- فيكتور ليندلوف- هارب ماجواير- لوك شو.
  • خط الوسط: سكوت ماكتوميناي- برونو فيرنانديز.

التشكيل المتوقع لفريق اتلانتا:

  • خوان موسو.
  • مارتن دي رون- مريح ديميريل- خوسيه لويس.
  • دافيدي زاباكوستا- تيون كووبميينيرز.

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد، توقيت مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد، تاريخ مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد، مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد اليوم، مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا اليوم، مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا اليوم مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

 

اقرأ المزيد/