الرئيسية رياضة مباراة اتليتكو مدريد وميلان اليوم “يلا شوت بلس” 24-11-2021 والقنوات الناقلة في...

مباراة اتليتكو مدريد وميلان اليوم “يلا شوت بلس” 24-11-2021 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

مباراة اتليتكو مدريد وميلان اليوم

اكتشف موعد مباراة اتليتكو مدريد وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، بالإضافة إلى قنوات البث والتشكيلات المتوقعة لكلا الفريقين، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، سيلتقي أتلتيكو مدريد مع ميلان على ملعب واندا متروبوليتانو.

يتصدر ليفربول الترتيب برصيد 12 نقطة وانتزع البطاقة الأولى لدور الـ 16، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 5 نقاط في جدول المجموعة B بدوري أبطال أوروبا، بينما يحتل ميلان المركز الرابع بنقطة واحدة. يتصدر ليفربول الترتيب برصيد 12 نقطة وانتزع البطاقة الأولى لدور الـ 16، فيما يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

يأمل أتلتيكو مدريد في هزيمة ميلان من أجل الحفاظ على طموحاته في دوري أبطال أوروبا لدور الـ 16، بينما لا يزال ميلان يأمل في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم ظروفه المحفوفة بالمخاطر، فإنه سيحتاج للفوز على أتلتيكو مدريد في الدور السادس وانتظار نتائج جميع المتنافسين الآخرين لمعرفة مصيرهم في التصفيات.

موعد مباراة اتليتكو مدريد وميلان اليوم

يستضيف ملعب “واندا متروبوليتانو” يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 أتليتكو ​​مدريد ضد ميلان في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وميلان يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 الساعة 11 مساءً. مكة المكرمة: 10 مساء. توقيت القاهرة.

ما هي القنوات التي ستنقلها مباراة أتلتيكو مدريد وميلان؟

ستنقل قناة beIN Sports مباراة أتلتيكو مدريد وميلان في الدور الخامس من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: فرساليكو، سافيتش، فيليبي،هيرموسو

الوسط: كوكي، لورينتي، كاراسكو، ليمار

الهجوم: كوريا، جريزمان

تشكيل ميلان المتوقع

حراسة المرمى: تاتا روسانو

الدفاع: ثيو هيرنانديز ، جابيا ، كاير ، كالولو.

الوسط: كيسي ، تونالى ، ساليمايكيرس.

الهجوم: براهيم دياز ، لياو ، إبراهيموفيتش

اختيار المحررين:

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة اتليتكو مدريد وميلان، مباراة اتليتكو مدريد وميلان مباشرة، مباراة اتليتكو مدريد وميلان حصري، لقاء اتليتكو مدريد ضد ميلان، مواجهة اتليتكو مدريد وميلان، لعبة اتليتكو مدريد ضد ميلان، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

[AlbaSportTable]
Exit mobile version