مباراة المريخ والأهلي بث مباشر

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والتي من المقرر أن تكون الخميس المقبل، الساعة الرابعة عصرا، يواجه الأهلي سموحة في مباراة حاسمة، حيث يتطلع الضيوف، برئاسة أحمد سامي، للبناء على أدائهم المتميز وتأمين نتيجة إيجابية، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قنوات أون تايم سبورت، فيما تقدم المصري اليوم لزوارها وجماهير الكرة المصرية خيار متابعة المباراة في الوقت الحقيقي، مع تحديث مباشر للنتيجة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تقام مباراة الأهلي وسموحة في الجولة السادسة من الدوري المصري يوم الخميس 25 نوفمبر 2021، حيث تنطلق صافرة الإنذار عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات التي بثت مباراة الدوري المصري بين الأهلي وسموحة

تُذاع مباريات الدوري المصري الممتاز حصريا على قنوات أون تايم سبورت، ومباراة الأهلي ضد سموحة إحداها.

مراكز الأهلي وسموحة في ترتيب بطولة الدوري المصري

الجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة حاليًا المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

التشكيلة المتوقعة للأهلي

بعد تعرضه للإصابة أمام غزل المحلة، سيغيب حسام حسن عن لقاء سموحة، فيما يظل مكان الظهير الأيسر التونسي على معلول غير واضح.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي في مواجهة سموحة بحارس مرمى محمد الشناوي ورباعية دفاعية أمامه (أيمن أشرف – بدر بنون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق)، مع عودة حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانغ من الإيقاف، سيواصل بيتسو موسيماني الاعتماد على ثلاثي خط الوسط.

في الأسابيع الأخيرة، اعتمد الجنوب أفريقي على مزيجه الهجومي المفضل من محمد شريف وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة.

بدأ الأهلي تحليل مباريات سموحة قبل لقاء الدوري الخميس

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مباريات فريق سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف في فريق الإسكندرية قبل المباراة المقررة في الثامنة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة الأهلي وسموحة، مباراة الأهلي وسموحة اليوم، مباراة الأهلي وسموحة حصري، لعبة الأهلي ضد سموحة، لقاء الأهلي وسموحة، مواجهة الأهلي وسموحة، مباراة سموحة والأهلي، مباراة سموحة ضد الأهلي، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.