مباراة الاتحاد والحزم مباشرة

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة الاتحاد والحزم مباشرة في الدوري السعودي، ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على نظيره فريق الحزم مساء غدا الخميس الموافق 28-10-2021م ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن يطلق حكم مباراة الاتحاد والحزم صافرة البداية مساء الخميس في تمام الساعة الـ 6:05 بتوقيت مكة المكرمة، الـ 5:05 بتوقيت القاهرة، على أن تكون المباراة في ضيافة ملعب الحزم، وتأتي المباراة المنتظرة والقوية بين الفريقين مساء الخميس في عاشر جولات الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الحزم مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، كما ويمكنك مشاهدتها عبر موقع يلا شوت بلس، وتبث مباريات الدوري السعودي عبر قنوات SSC بتقنية SD مجاناً، وباشتراك لأجل تقنية HD.

تاريخ مواجهات الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

وواجه الفريقان بعضهما البعض في 8 مباريات بالدوري السعودي، تمكن فيها الاتحاد من الفوز بخمس مباريات، فيما حسم فريق الحزم مباراة واحدة لصالحهم والتعادل بينهما في ثلاث مباريات.

ونجح فريق الاتحاد في اختراث مرمى الحزم بتسجيل 21 هدفا في ثماني مباريات جمعتهم فيما سجل الحزم 8 أهداف في مرمى الاتحاد.

يشار إلى فريق الاتحاد يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد حصوله على رصيد 17 نقطة، بينما يحتل فريق الحزم المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد عشر نقاط.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة الاتحاد والحزم، تاريخ مباراة الاتحاد والحزم، مباراة الاتحاد والحزم اليوم، مباراة الاتحاد والحزم مباشرة، مباراة الاتحاد والحزم حصري، لقاء الاتحاد والحزم، مباراة الاتحاد ضد الحزم، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: