يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة الهلال وضمك مباشرة، حيث يستعد النادي الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، من أجل المنافسة القاسية، ضد نظيره ضمك، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/22.

يسعد فريق الموج الأزرق إلى الفوز على نادي ضمك، بعد أن تعادل في الجولة الأخيرة مع فريق الأهلي بهدف لكل فريق في مباراة الكلاسيكو النارية التي جمعتهم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، بينما في المقابل، يطمح ضمك إلى جني النقاط الثلاث أمام الهلال، ليواصل نتائجه الجيدة ويواصل صدارة ترتيب الدوري السعودي.

لا شك أن نادي ضمك لن يكون خصماً سهلاً لفريق الأزرق العاصمي، حيث حقق فريق ضمك نتائج استثنائية هذا الموسم ولم يهزم في آخر 9 مباريات. بالتحديد، منذ خسارة أربعة أهداف في مرمى النصر في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين الحالي.

موعد مباراة الهلال وضمك مباشرة

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الهلال مع نظيره ضمك، على أرض ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالرياض، مساء الخميس المقبل، الموافق 4 نوفمبر 2021، ضمن الجولة الحادية عشر من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب الهلال مباراته المقبلة ضد ضمك الخميس المقبل، الساعة 4:50 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، والساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن والقدس الشريف، والساعة 6:50 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

أعزائي المشتركين يمكنكم مشاهدة جميع مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال شبكة قنوات “ssc sport” وهي الناقل الحصري لبطولات السعودية في الموسم الحالي 2021/22. وستنقل مباراة الهلال ضد ضمك على قناة SSC SPORT 1HD ، وتم تعيين سمير المعيرفي معلقا للمباراة.

 

أختيار المحررين/

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة الهلال وضمك، موعد مباراة الهلال وضمك، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك، قنوات تعرض مباراة الهلال وضمك، موعد مباراة ضمك والهلال، مباراة ضمك والهلال اليوم، مباراة ضمك والهلال مباشرة، مباراة ضمك والهلال حصري، القنوات الناقلة لمباراة ضمك والهلال، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

Exit mobile version