الرئيسية رياضة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم (يلاشوت بلس) 17-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري...

مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم (يلاشوت بلس) 17-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الالماني

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم..!! يستقبل ملعب أليانز أرينا معقل حامل لقب البوندسليجا العام الماضي فريق بايرن ميونخ فريق فولفسبورج في مباراة من العيار الثقيل على أرض البافاري، يدخل فريق ناجلسمان هذه المباراة مفتقداً لجهود خط الوسط الشاب كيميتش بسبب اصابته بفيروس كورونا، ولكن الفريق استعد لهذه المباراة خير أستعداد وحرص الفريق على أن يظل متصدراً لجدول ترتيب الدوري قبل دخول الشتاء خوفاً من التعثرات حيث أن أقرب فريق له بروسيا دورتموند لا يبتعد عنه كثيراً حيث أن فارق النقاط 6 فقط بما يعني أن أي تعثر سيشكل ضغط كبير على الفريق.

أما ضيف هذه المواجهة فيريد أن يرجع إلى سابق عهده فهذا الفريق الذي احتل الترتيب الثاني خلف بايرن منذ عامين وحصل على بطولة كأس ألمانيا، أي أن تاريخه لا يسمح له بأن يدل قابع في منتصف الجدول، وخاض الفريق مرانه الأخير قبل المباراة المرتقبة على ملعبه كي يطمئن على جاهزية جميع اللاعبين قبل إعلان التشكيل الرسمي لهذه المباراة.

مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم

يلتقي اليوم فريق بايرن ميونخ وفريق فولفسبورج في مباراة من مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني البوندسليجا، ويتصدر فريق بايرن ميونخ البطولة برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد فريق فولفسبورج قبل هذه المواجهة في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، ويدخل البافاريون هذه المواجهة من أجل مواصلة الإنتصارات المتتالية وتوسيع الفارق بينه وبين بروسيا دورتموند أملاً في حدوث تعثر أو اخفاق له حتى يغرد في الصدارة وحده.

أما الفريق القادم إلى ملعب النار أليانز أرينا فيريد ألا يرجع بخفي حنين والعودة ولو بنقطة واحدة تجعلها يتنفس الصعداء ويخرج من المركز العاشر ويقترب أكثر من فرق المقدمة.

التوقيت المحدد لمباراة فولفسبورج وبايرن ميونخ اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة البايرن و فولفسبورج في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، هذا في يوم الجمعة القادم الموافق 17 ديسمبر.

قناة ماتش بايرن وفولفسبورج مباشر

سيتم إذاعة المباراة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر عبر شاشة قناة بين سبورت الرياضية.

[AlbaSportTable]
Exit mobile version