مباراة تشيلسي وساوثهامبتون مباشرة
مباراة تشيلسي وساوثهامبتون مباشرة

نعرض لكم تفاصيل مباراة تشيلسي وساوثهامبتون مباشرة، هنا نتعرف جميعا على موعد مباراة تشيلسي أمام ساوثهامبتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يوم غدا الثلاثاء الموافق 26-10-2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لكلا منهما.

ومن المنتظر أن يستضيف فريق تشيلسي نظيره ساوثهامبتون على ملعب “ستامفورد بريدج”، بدور الـ 16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2021-2022.

يواجه فريق تشيلسي منافسه ساوثهامبتون الشهير بـ “القديسين”،هذه المباراة لا يريدها الأخير ولا يرحب بها، يدخل تشيلسي بمعنويات مرتفعة بعد السباعية التي أمطر بها شباك نورويتش سيتي متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والحفاظ على الصدارة برصيد 22 نقطة.

أما بالنسبة لفريق ساوثهامبتون، فيعود إلى تعادل محبط امام بيرنلي نتيجة 2-2 بنفس الجولة، الأمر الذي رفع رصيده من النقاط إلى 8 في المركز الـ 16.

وقد تخطى الفريق العملاق تشيلسي عقبة أستون فيلا في دور الـ 32 بكأس الرابطة، بعد تحقيق الأنتصار عليه بركلات الترجيح 4-3، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1-1 فيما بينهما.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون ؟

يستضيف ستامفورد بريدج مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون يوم الثلاثاء 26/10/2020 في دور الـ16 لكأس الدوري الإنجليزي.

تقام مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون يوم الثلاثاء 26/10/2021 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون ؟

من المنتظر تذاع مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون، في دور الـ 16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على قناة beIN Sports.

تشكيل تشيلسي المتوقع

  • حراسة المرمي: ميندي
  • الدفاع: تشالوباه، سيلفا، روديجير، تشالويل، جيمس
  • خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ماونت
  • الهجوم: هودسون اودوي، هافيرتز

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة تشيلسي وساوثهامبتون، القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون، مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم، مباراة تشيلسي وساوثهامبتون مباشرة، مباراة تشيلسي وساوثهامبتون حصري، مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون، مباراة تشيلسي أمام ساوثهامبتون، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: