مباراة ليجيا وارسو ونابولي
مباراة ليجيا وارسو ونابولي مباشرة 4-11-2021 "يلا شوت بلس" والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة ليجيا وارسو ونابولي مباشرة، حيث يستضيف فريق ليجيا وارسو نادي نابولي على أرضه في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي وذلك على ملعب بيبسي أرينا، ويسعى نابولي للفوز بالمباراة والفوز بالثلاث نقاط وعودته لصدارة الدوري بعدما تراجع للمركز الثاني بعد هزيمته أمام ليجيا وارسو على أرضه بثلاثة أهداف نظيفة وسوف تكون مباراة صعبة على الفريقين في كل الأحوال لذا سوف نوضح موعد المباراة ومذلك القنوات الناقلة للمباراة ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة فريق ليجيا وارسو وفريق نابولي مباشرة

ننتظر استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليجيا وارسو ونابولي وذلك يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر من العام الجاري 2021 ويستقبل فريق ليجيا وارسو على أرضه نظيره في ملعب بيبسي أرينا.

ويستعد فريق نابولي بكامل قوته لتحقيق الفوز بهذه المباراة وتصدر الدوري من جديد بعدما تراجع إلى المركز الثاني بعد هزيمته أمام نفس المنافس على أرضه بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة ويصبح رصيده في المجموعة 4 نقاط.

على الجانب الآخر يبذل فريق ليجيا وارسو قصارى جهده للفوز بالثلاثة نقاط على أرضه حتى يظل متصدرًا الدوري برصيد 6 نقاط، وقد استطاع الفريق الفوز في مباراتين متتاليتين وتعرض للهزيمة في المباراة الماضية ويسعى للفوز في هذه المباراة والاحتفاظ بالصدارة.

التشكيل المتوقع لفريق نابولي

تشكيل فريق نابولي:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: ماريو روي- خاليدو كوليبالي- أمير رحماني- جيوفاني لورينزو.

خط الوسط: فايبان رويز- أندريه أنجي سان- بيوتر زيلينسكي- ماتيو بوليتانو.

خط الهجوم: فيكتور وسيمين- لورينزو إنسيني.

القنوات العارضة لمباراة ليجيا وارسو ونابولي مباشرة

ستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية وذلك من خلال قناة beIN Sports connect.

أختيار المحررين/

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ليجيا وارسو ونابولي، توقيت مباراة ليجيا وارسو ونابولي، مباراة ليجيا وارسو ونابولي اليوم، مباراة ليجيا وارسو ونابولي مباشرة، مباراة ليجيا وارسو ونابولي حصري، مباراة نابولي وليجيا وارسو اليوم، مباراة نابولي وليجيا وارسو مباشرة، موعد مباراة نابولي وليجيا وارسو، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.