كورة توب مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي

يقدم لكم “مطبات” تفاصيل مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد مباشرة، والتي من المنتظر أن تجمع الفريقين على ملعب “سيوتات دي فالنسيا” موطن فريق ليفانتي ضمن منافسات المرحلة الـ 10 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد هذه المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد حصوله على رصيد 18 نقطة في حين يتواجد فريق ليفانتي في المركز التاسع عشر بعد حصوله على 5 نقاط فقط.

أتلتيكو مدريد، بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإسباني، يدخل هذه المواجهة ويريد تصحيح الطريق بعد تعادلهما في الجولة الأخيرة ضد ريال سوسيداد بهدفين لكل فريق من أجل التقدم على الطاولة والمنافسة بقوة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وكان لويس سواريز قد أنقذ أتلتيكو مدريد من فخ الخسارة أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية وقاد فريق روجيبلانكوس إلى تعادل ثمين بهدفين لكل فريق.

وحقق فريق ريال سوسيداد هدفين من خلال ألكسندر سورلوث وألكسندر إيزاك بالدقيقتين “7 و48” ليصبح فريق أتلتيكو في موقف صعب بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وسعى لاعبو فريق أتلتيكو مدريد لتعديل النتيجة بعد التأخر بهدفين في المباراة، فيما نجح لويس سواريز في تسجيل ثنائية للأتلتي بالدقيقتين “61 و77”.

أما ليفانتي الذي يعاني بدرجة كبيرة هذا الموسم فيبحث في هذه المباراة على تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط من أجل تجاوز الخطر الذي يلتف حول رقبته والابتعاد عن الصراع على الهبوط والتقدم نحو المناطق الآمنة.

موعد مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد

من المنتظر أن تقام مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة – العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

وتنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium المباراة التي ستقام في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد:

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد، موعد مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد، تاريخ مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد، مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد اليوم، مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد مباشرة، مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد حصري، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.