الرئيسية رياضة مباراة ليفربول وليستر اليوم 28-12-2021 (كورة أكسترا) والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وليستر اليوم 28-12-2021 (كورة أكسترا) والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر

مباراة ليفربول وليستر اليوم..!! في مباراة رد الثأر يستضيف فريق ليستر سيتي فريق ليفربول في إطار مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة البريميرليج، ويقع مدرب ليستر سيتي في مأزق حيث أنه هزم في كأس الرابطة الانجليزية على يد نفس الفريق الذي سيواجه هذه الليلة بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، ثم تلتها هزيمة قاسية على يد الفريق المتصدر فريق مانشستر سيتي بنصف دستة مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مثيرة من ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليستر سيتي وعلى عاتقه عبء كبير فهو مطالب بتعويض الخسارة الأخيرة في الدوري وكذلك خروجه من كأس الرابطة، للمرة الثانية في خلال 7 أيام يواجه رودريجيز مدرب الثعالب فريقه السابق ليفربول يريد أن يثأر من الهزيمة التي تسببت في خروجه من كأس الرابطة، على الجانب الآخر يدخل الريدز هذه المباراة وهو لا يريد أن يخسر المركز الثاني بعد اتساع الفارق مع المتصدر فريق مانشستر سيتي، وتعد هذه المباراة ذات طابع خاص بالنسبة للمدرب صاحب الأرض رودريجيز.

مواجهة فريقي ليفربول و ليستر سيتي اليوم

يستضيف ملعب كينغ باور معقل الثعالب ليستر سيتي في مباراة قوية، يدخل ضيف هذا اللقاء ليفربول وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف المتصدر فريق مانشستر سيتي.

أما صاحب الأرض والجمهور فريق ليستر سيتي ويتواجد في المركز التاسع برصيد 22 نقطة وتوقف رصيد الثعالب عند هذا المركز بعد هزيمته الجولة الماضية، أما ليفربول فيريد أن يقلص الفارق مع المتصدر إلى 3 نقاط فقط.

بطاقة مباراة ليستر سيتي وليفربول مباشر

  • المباراة:- ليفربول × ليستر سيتي
  • البطولة :- الدوري الإنجليزي
  • يوم المباراة :- الثلاثاء 28 ديسمبر 2021
  • توقيت المباراة:- الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة:- beIN Sports 1 HD Premium
  • ملعب المباراة:- ملعب كينغ باور

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر اليوم

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الثعالب والريدز مساء اليوم عبر قناة بين سبورت بريميوم 1، والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

Exit mobile version