مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشرة

نعرض لكم تفاصيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشرة، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والتي من المنتظر إقامتها على ملعب أولد ترافورد الاحد الموافق 24-10-2021، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقدم موقع «مطبات» خدمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث ستكون قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المتوقع أن يحدث فيها صراعا كبيرا بين الفريقين على تحقيق الأنتصار، بالإضافة إلى الصراع الخاص بين كل من النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو أسطورة يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الأحد المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري، عند الساعة الخامسة والنصف مساء، في إطار مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه المباراة تعتبر قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل الصراع والمنافسة الشرسة بينهما للحصول على صدارة البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشرة

ومن المنتظر أن تعرض مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، عبر شبكة قنوات bein sports connect.

هذا ويدخل النادي الإنجليزي ليفربول المباراة لتحقيق سلسلة نتائجه الإيجابية والتقدم بإتجاه الصدارة، والعمل على تضييق الخناق على تشيلسي صاحب صدارة الدوري الإنجليزي حتى اللحظة.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام مانشستر يونايتد

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد ـ فيرجيل فان دايك ـ جويل ماتيب ـ اَندي روبرتسون
  • خط الوسط: جوردان هندرسون ـ نابي كيتا ـ جيمس ميلنر
  • خط الهجوم: ساديو ماني ـ محمد صلاح ـ روبرتو فيرمينو.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليفربول

  • بينما من المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:
  • حراسة المرمى: دي خيا
  • خط الدفاع: وان بيساكا ـ ليندلوف ـ هاري ماجواير ـ لوك شاو
  • خط الوسط: ماكتوميناي ـ بول بوجبا ـ برونو فيرناندير
  • خط الهجوم:رونالدو ـ ماركوس راشفورد ـ ماسون جرينوود.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، تاريخ مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم، مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مباشرة، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد حصري، موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: