يحتضن ملعب الإسكندرية في برج العرب المواجهة القادمة والتي ستجمع بين صاحب الأرض والجمهور منتخب الفراعنة مصر مع نظيره منتخب النيجر في التوقف الدولي الذي يقرها الفيفا من أجل تحضير المنتخبات التي ستشارك في كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي لن يشارك فيها المنتخب المصري بعد خروجه على يد منتخب السنغال في المباراة الفاصلة التي جمعت بين المنتخبين وصعد المنتخب السنغالي.

مصر ضد النيجر اليوم

في أولى مباريات المدرب البرتغالي الجديد للمنتخب المصري روي فيتوريا يخوض المنتخب المصري أولى مبارياته الودية منذ آخر لقاء أمام كوريا الجنوبية التي انتهت بهزيمة منتخب الساجدين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والذي تم على اثره اقالة المدير الفني السابق للمنتخب المصري إيهاب جلال، والذي تولى قيادة فريق المصري البورسعيدي.

واستدعى المدير الفني للمنتخب المصري 27 لاعب لوديتي النيجر وليبيريا من أجل الوقوف على الخطة الأمثل التي سيخوض بها باقي مبارياته في المستقبل، وضمت القائمة 7 محترفين على رأسهم النجم العالمي نجم فريق ليفربول محمد صلاح بجانب مهاجمي المنتخب مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وطارق حامد وأحمد حجازي وعمر مرموش.

لمشاهدة مباراة مصر والنيجر بث مباشر أنقر هنا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر اليوم

حارس المرمى

محمد الشناوى

خط الدفاع

عمر جابر ، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح

خط الوسط

طارق حامد، امام عاشور، حمدي فتحي

خط الهجوم

محمد صلاح ، عمر مرموش، أحمد حسن كوكا

موعد بداية مباراة مصر مع النيجر

تنطلق أحداث مباراة منتخب مصر مع منتخب النيجر يوم الجمعة القادم الموافق 23 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.