يعتبر متجر أحمد علي من المتاجر العربية المميزة التي تمت برمجتها بواسطة المبرمج العربي أحمد علي، بحيث يمكن لجميع المستخدمين العرب الحصول على الألعاب والبرامج والتطبيقات بكل سهولة ودون مواجهة أي مشاكل لغوية بالإضافة إلى العديد من المتاجر التي تضم العديد من المزايا الأخرى الفريدة أقسام مثل الخلفيات والمسلسلات والأفلام وغيرها الكثير.

 متجر احمد علي

يعتبر برنامج أحمد علي من أروع البرامج على الإطلاق حيث يوفر كل ما يحتاجه المستخدمون العرب من تطبيقات أساسية ، وألعاب ، وبرامج ، وخلفيات ، ومسلسلات ، وأفلام ، وتطبيقات مقرصنة ، وتهنئة ، وعدسات لسناب شات والعديد من الأشياء الأخرى التي يفضلها المستخدمون.

من خلال هذا المتجر، ستتمكن أيضًا من الحصول على تطبيقات إصدار Plus دون دفع أي رسوم أجهزة أو اشتراكات شهرية ويدعم المتجر العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بما في ذلك iPhone و Android في جميع الإصدارات.

بالإضافة إلى ذلك بمجرد تنزيل وتثبيت المتجر على هاتفك يمكنك بسهولة تعلم لغة البرمجة بالإضافة إلى تلقي جميع البرامج والتطبيقات المفضلة لديك بشكل فعال لأنه يحتوي على واجهة عرض دقيقة مقسمة إلى مجموعة من الأقسام.

أثناء التصفح ستجد قسمًا خاصًا بالبرامج ، وقسم التطبيقات ، وقسم الخلفية ، وقسم السينما والمسلسلات ، وقسم الألعاب كما يمكنك البحث في التطبيق المفضل لديك من خلال محرك البحث أعلى الواجهة وستظهر النتائج في ثوانٍ.

مزايا متجر احمد علي

  • يعمل على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء الأيفون أو الأندرويد.
  • يتضمن واجهة عرض بسيطة وسهلة الاستخدام لا تحتاج إلى خبرة.
  • يضم أكبر مكتبة خاصة بالبرمجة تتضمن كل مجال البرمجة بأقسامها المختلفة.
  • يضم مجموعة مختلفة من التطبيقات المهكرة والمجانية تمامًا.