الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

بعد تركيب دعامات في القلب .. الفنان مجدي عبيد يغادر المستشفى .. التفاصيل

مطبات

ثقافة وفن - مطبات 

أجرى الفنان المصري مجدي عبيد، عملية جراحية في القلب بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية وتركيب دعامات في القلب، دامت 8 أيام في العناية المركزة.

ونشر “عبيد” في أول منشور له بعد خروجه من العناية المركزية عبر حسابه على “فيسبوك” : “أنا جييت نورت البيت والكنبة من تاني، بعد علاج وتظبيط لمدة 8 أيام من داخل العناية المركزة، وخرجت منها بتركيب 3 دعامات في القلب ليصبح مجموع الدعامات في القلب في عين العدو 5”.

توجيه الشكر لنقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي”

توجه الفنان المصري مجدي عبيد بالشكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد ما أتصلت زوجتي بنقيب المهن التمثيلية المفرط في إنسانيته، فاتصل بكل المستشفيات ليجد سريراً في العناية المركزة.

وأكمل “عبيد” : أصر الدكتور أشرف زكي حتى ساعات الأولى من صباح الأربعاء، وفي البداية لم يجد، واتصل بالفنانة نهال عنبر، التي لم تغلق هاتفها، حتي عاودت الفنانة نهال عنبر الاتصال بالفنان مجدي عبيد حتى طلبت منه التوجه إلى مستشفى مبرة مصر القديمة، إلى استقبال قسم القسطرة والقلب، وفي النهاية تقدم بالشكر علي كل ما بذلوه من جهد في متابعة حالته الصحية”.

إصابة مجدي عبيد بعدة جلطات في القلب

في وقت سابق اعلنت نجلاء عبدالسلام زوجه الفنان مجدي عبيد، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” : “بعد تعرض زوجها لعدة جلطات في القلب خلال تواجدها في العناية المركزة، مطالبة من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل”.