محمد بن راشد يعتمد على إعادة هيكلة حكومة دبي بالكامل
ساسي- مطبات 

عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لمجلس دبي.

وكتب سمو الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على “تويتر” : “رسالتي وحمدان ومكتوم للجميع، من لا يتحرك للأمام فهو في تراجع، ومن يركن لإنجازات الماضي يخسر مستقبله، دبي مكانها في المستقبل، وقدرها أن تكون القلب الاقتصادي العالمي النابض بالحياة في هذه المنطقة، والقادم سيكون أجمل إذا كانت العزائم أعظم”.

وأضاف سموه : “لقد ترأست اليوم بحضور حمدان بن محمد ومكتوم بن محمد اجتماعاً لمجلس دبي اعتمدنا خلاله مجموعة من القرارات أولها : إعادة هيكلة حكومة دبي بالكامل استعداداً لمرحلة ستدخلها الإمارة .. حكومة دبي ستكون أكثر مرونة وكفاءة .. وأقدر على التعامل مع خارطة المتغيرات المستجدة”.

وأضاف سموه في تغريدة أخرى : “ثانياً : إعادة هيكلة غرفة تجارة دبي .. وتشكيل 3 غرف تجارة للإمارة .. غرفة تجارة دبي .. وغرفة للتجارة العالمية .. وغرفة دبي للاقتصاد الرقمي .. وتغير منظومة العمل في الغرف لتكون الواجهة الاقتصادية الأهم للإمارة في بناء قطاعات جديدة.

وأوضح : “تسمية الأخ جمعة الماجد رئيساً لغرفة تجارة دبي، وهو خير من يمثل تجار دبي وحكماء دبي وعبد العزيز الغرير رئيساً للغرفة، والأخ سلطان بن سليم بخبرته الدولية وتعينه رئيساً لغرفة تجارة دبي”.