محمد بن سلمان
محمد بن سلمان

استقبل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي اليوم الاثنين، في معسكر العلا الشتوي قائد الجيش الباكستاني الفريق عاصم منير.

تم خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية والفرص المتاحة لتطويرها بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كان في حضرة الاستقبال، وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر من الطرف الباكستاني، مدير مكتب قائد الجيش الباكستاني اللواء محمد عرفان، والملحق العسكري بسفارة باكستان لدى المملكة العميد محمد عاصم، والسفير الباكستاني لدى المملكة أمير كهرمان.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها ولي العهد السعودي مسؤولاً رفيعاً في المعسكر الشتوي فقد كانت وسائل الإعلام تضج في وقت سابق بصورته برفقة رئيس الوزراء الياباني الراحل شينزو آبي، حيث جلسوا في “بيت الشعر” وتعرف آبي على التراث والثقافة السعودية الأصيلة.

وكانت مجلة “كوندي ناست ترافيلر” البريطانية المتخصصة في مجال السياحة والسفر قد أعلنت في وقت سابق مدينة العلا السياحية السعودية من بين عجائب الدنيا السبع في عام 2023.

 

مؤخراً استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يوسف المنفى، في الرياض.

تم خلال الاستقبال، استعراض مستجدات التطورات على الساحة الليبية، وبحث آفاق التعاون بين البلدين و الكثير من الموضوع ذات الاهتمام المشترك.

وحضر الاستقبال من الجانب السعودي، وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد بن فهد، ووزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ووزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، ووزير الحرس الوطني الأمير عبد الله بن بندر، ووزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، والسفير السعودي لدى ليبيا عبد العزيز المطر، ومستشار الأمن الوطني مساعد بن محمد العيبان.