محمود الخطيب رئيس الأهلي مع ميدو
محمود الخطيب رئيس الأهلي مع ميدو

رياضةمطبات

إختلفت ردود فعل جماهير الزمالك على الصور التي جمعت نجم فريقهم ومدربه السابق أحمد حسام “ميدو” مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان ميدو قد نشر صورة له مع أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب، الجمعة، مع تعليق “في البحر مع بيبو”، في إشارة لخروجهما معاً في نزهة بحرية.

الصورة أحدثت ردود فعل سلبية من بعض جماهير الزمالك، التي رأت أن الصورة هي خيانة من قبل مهاجم الفريق الأبيض السابق لجماهير ناديه، حيث جمعته برئيس النادي الأهلي الغريم التقيدي للقلعة البيضاء.

وكتب حساب باسم “مجدي” مشجع زملكاوي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “والله انت ما تستاهل تبقى رمز من رموز النادي أصلا.. وماتستاهلش كلمة زملكاوى حتى”.

وعلق  آخر بالقول: “أنا فعلاً ندمان إني تابعتك.. إلغاء المتابعة”.

على الجانب الآخر، فإن عددا من الجماهير الزملكاوية وجهوا التحية للكابتن محمود الخطيب عبر ميدو، فكتب أحدهم، باسم “حازم زناتي” مدافعاً عن “بيبو” ضد الهجوم عليه وردا على مشجع آخر متعصب: “زملكاوي وباقولك الخطيب ده صاحب الكرة في مصر ماجاش زيه في تاريخ الكرة المصرية، ولما تتصور معاه يبقى انت كده متصور مع الكرة نفسها”.

 

بينما رأت بعض الجماهير الأهلاوية أن خطوة لقاء ميدو مع الخطيب قد تكون مقدمة لأمور أخرى يتم التخطيط لها بشأن العلاقات بين الناديين، مشيرة إلى أنه يجب الحذر في التعامل مع تلك الخطوة.

في هذا الراي كتب خالد أحمد، وهو “مشجع أهلاوي” : “ما اعتقدش الصورة دي صدفة في الوقت ده، وإنما هي مقدمة لحاجة هنشوفها الفترة اللي جاية”.

ودافع أحمد صبري، وهو مشجع أهلاوي، عن ميدو بقوله: “معيار الانتماء عندكم إني أغلط في المنافس وخلاص.. ميدو مش رمز لكن شيكابالا اللي وقع للأهلي وياما شتمتوه وشتمكم رمز.. إيه المشكلة أنه يتصور مع الخطيب؟”.

ورد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، على مهاجمي نجم الزمالك السابق بالتأكيد على أن ميدو تصرف بطبيعته عندما نشر صورته مع محمود الخطيب.

وقال ضياء، خلال تصريحات تلفزيونية: “ميدو تصرف بطبيعته، كما أنه دائما ما يشيد بأمير مرتضى، وليست له حسابات”، مضيفا: “لا أرى ميدو خائنا بعد نشر صورته مع الخطيب”.