الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

وزارة الصناعة والتكنولوجيا تطلق ثانية مبادرات “مختبر اصنع في الإمارات”

مطبات

سياسي - مطبات

أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة، ثاني مبادرات “مختبر اصنع في الإمارات” بالتعاون مع مجموعة منتجي ومصنعي الأغذية والمشروبات على هامش معرض الخليج للأغذية “جلفود 2022″، لبناء قدرات الشراكات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية المشروبات.

وفي إطار سعيها إلى دعم حملة “اصنع في الإمارات”، أطلقت سلسلة من المبادرات لتحفيز نظام صناعة الأغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحسين الأمن الغذائي، وتشمل فرص التدريب التقني والصناعي وورش العمل حول العمليات التشغيلية والجودة وسلاسل التوريد والتسويق والتمويل والمحاسبة وأدوات الوصول إلى الأسواق العالمية. كما أنه يتماشى مع “مسار تطوير الصناعات الوطنية”، الذي تم اعتماده وتنفيذه من قبل مجموعة مصنعي ومصنعي الأغذية والمشروبات.

وتشمل المبادرة فرص التدريب الفني والصناعي وورش العمل حول العمليات التشغيلية والجودة وسلاسل التوريد والتسويق والتمويل والمحاسبة والأدوات للوصول إلى الأسواق العالمية بطريقة تتفق مع صناعة المشروبات ومجموعة المصنعين، وفقا للأخبار وكالة الإمارات.

وقال عمر سوينة السويدي وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة: تماشيا مع الرؤية المستقبلية للقيادة الذكية وتوجهات التنمية الإماراتية ضمن “50 مشروعًا”، تعاون وتنسيق بين وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومجموعة المصنعين والمصنعين في مرحلة جديدة من التعاون وبناء الشراكة المستدامة لدعم والحفاظ على صناعة الأغذية والمشروبات.

وأضاف، أنه من خلال الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة تقدم الوزارة العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصناعي لخلق بيئة أعمال مناسبة وجذابة للمستثمرين المحليين والدوليين في القطاع الصناعي، وأن المستثمرين الأجانب الاستثمارات إنشاء حوافز متعددة توفر بيئة حضانة وبنية تحتية تنظيمية متطورة وفرص جودة لتحسين جودة المنتج وتسويقها محليا وتوفير الوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية لدعم نمو الصناعات المحلية وتحسين القدرة التنافسية.

وأوضح أن قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة كان من أهم القطاعات والأولوية في الاستراتيجية، من الضروري تحقيق نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص استثمارية عالية الجودة، مع التركيز على تطوير المواهب المحلية المستقبلية في قطاع الإنتاج الغذائي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار إلى أن “Make in the EAU Laboratory” هي واحدة من مبادراتنا الاستراتيجية القائمة على الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص.