الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

حقيقة مشاركة الطيارة الإماراتية مريم المنصوري في القصف علي غزة .. التفاصيل

مطبات

سياسي - مطبات 

 

تداولت العديد من المواقع والصفحات الالكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عن مشاركة الطيارة الإماراتية مريم المنصوري في القصف العدواني علي قطاع غزة.

وبناء عليه قامت مطبات بعمل تحقيق حول صحة الخبر و تبين أنه لا صحة لهذه الأخبار المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يرد أي معلومات مؤكدة من قبل الصحف الرسمية والعالمية بهذا الشأن.

مريم المنصوري

مريم المنصوري

هي قائدة طائرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبلغ من العمر 35 عاماً، تخرجت من مدرسة الطيران في عام 2007، وهي حالياً برتبة رائد وقائدة طائرة وصاحبة خبرة عالية.

حصلت مريم المنصوري علي مجموع 93% في القسم العلمي في الثانوية العامة، ألتحق باحدى جامعات الإمارات، ونجحت في الحصول علي شهادة البكالوريس في اللغة الإنجليزية وآدابها بمعدل امتياز.

وبقرار منها التحقت المنصوري بالقوات المسلحة بعد الثانوية العامة، بدعم من الأسرة ولرغبتها في أن تكون طياراً مقاتلاً، لذلك لم يكن المجال متاحاً للعنصر النسائي في ذلك الوقت، فالتحقت بالعمل في القيادة العامة للقوات المسلحة للعديد من الأعوام، وعندما أتيح المجال للعنصر النسائي، كانت مريم المنصوري أول المبادرين بالانضمام إلى هذا المجال، واستطاعت في النهاية أن تصل إلى رتبة “رائد مقاتل”.