الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

الحلقة 171 Paing الجولة التالية! يوم الاصدار

الحلقة 171 Paing..!! هذا الأسبوع، هناك فصل واحد لحسن...

Blue Lock الفصل 184: أفضل قطعة هدف!

يصطف Blue Lock الفصل 184 مع تاريخ الإصدار النهائي...

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

مستشار زين الدين زيدان يعلق على عرض باريس سان جيرمان

مطبات

مطبات

يطمح باريس سان جرمان الفرنسي لاتخاذ خطوة كبيرة ، ألا وهي التعاقد مع أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان من أجل تدريب و قيادة الفريق الموسم المقبل.

وفي وقت سابق اليوم أقرت إذاعة أوروبا 1 الفرنسية دون الكشف عن أي مصادر أن زيدان سيتولى على الفور تدريب سان جيرمان بعد بوكيتينو الذي من المتوقع أن يغادر الفريق الصيف الحالي.

فقد قام بوكيتينو بتدريب سان جيرمان قبل 18 شهراً. لكنه لم ينجح في توجيه و قيادة الفريق نحو الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

وودع الفريق الباريسي البطولة الأوروبية الأولى للأندية من دور 16 هذا العام، بعد خسارته أمام ريال مدريد بطل إسبانيا وفريق زيدان السابق والذي تتم تتويجه باللقب لاحقاً على حساب ليفربول الإنجليزي.

تناولت العديد من المصدر الفرنسية و الإسبانية أن زيدان اتجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، للتوقيع على عقد تدريب باريس سان جرمان الفرنسي.
و أشارت عدة صحف، أبرزها “موندو ديبورتيفو” و”آر أم سي سبورت”، إلى أن زيدان اتفق مبدئياً مع إدارة باريس سان جرمان. و أنه سيتم التوقيع عما قريب.

لكن مستشار زيدان، ألان ماغلياتشيو، أكد لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي لم يتواصل معه شخصياً أو مع زيدان.وأضاف المستشار بأنه لا أساس من الصحة للإشاعات التي تربط زيدان بباريس سان جرمان.

حقق زيدان نجم منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 1998 نجاحا كبيرا مع ريال مدريد الإسباني، وقاده لتحقيق 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا متتالية، بين أعوام 2016 و2018.
ولم يتولى زيدان زمام أي فريق منذ أن ترك ريال مدريد في نهاية موسم 2020-2021.

و يتطلع باريس سان جرمان، بالتعاقد مع الأسطورة زيدان، للظفر باللقب المنتظر، دوري أبطال أوروبا.