مسلسلات رمضان 2021
أبرز مسلسلات رمضان 2021 التي ينتظرها الجميع وبشدة
مسلسلات وافلام - مطبات 

أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك ويحرص قطاع عريض من المشاهدين على متابعة نجومهم المفضلين على الشاشة في ذلك الوقت، مما تتنافس القنوات الفضائية على جذب أكبر عدد من المشاهدين، الذين يبحثون عن مسلسلاتهم في مختلف الشاشات.

سنعرض لكم القائمة الكاملة من مسلسلات رمضان 2021 :

1. مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار 2
تدور أحداث المسلسل حول مهاجمة جماعة الإخوان الإرهاببية ويتناول قصص حياة شهداء الشرطة المصرية منذ الفترة ما بين 2013 حتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها.

2. مسلسل موسي 2021

مسلسل موسي

تدور احداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في التصدير بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية وتتوالي أحداث الدراما.

3. مسلسل نسل الاغراب

مسلسل نسل الاغراب

يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

4.  مسلسل النمر

مسلسل النمر

تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصرعات.

5. مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب أهلية

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما الصرعات والخلافات العائلية، مما يتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة.

6. مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة، حيث يتناول المسلسل أحداث تصاعدية لعام 2025، وتجدد فيروس كورونا ومقاوة البشر له.

7. مسلسل الملك 2021

مسلسل الملك

تدور أحداث المسلسل حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

8. مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال

تدور أحداث المسلسل داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية.

9. مسلسل فارس بلا جواز 2021

مسلسل فارس بلا جواز 2021

تدور أحداث المسلسل عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروسة.

10. مسلسل ظل راجل

مسلسل ظل راجل

تدور أحداث المسلسل حول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية والإنسانية في القالب تشويقي مثير.