الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مسلسلات رمضان 2022.. العدل جروب تطرح بوستر دعائي لمسلسل « أحلام سعيدة»

مسلسلات رمضان 2022.. العدل جروب تطرح بوستر دعائي لمسلسل « أحلام سعيدة»

أحلام سعيدة

أطلقت شركة العدل جروب بوستر دعائي كوميدي لمسلسل ” أحلام سعيدة” الذي يشارك في ماراثون مسلسلات رمضان للعام الحالي 2022 تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي يعكس واقع حياة مجموعة من السيدات.

مؤخراً أطلقت شركة العدل جروب برومو جديد لمسلسل “أحلام سعيدة” الذي تشارك في بطولته الفنانة يسرا، تمهيدا لعرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022 القادم.

أظهر البرومو الرسمي للمسلسل الذي تبلغ مدته دقيقة ونصف، بطلات العمل حيث ظهرت يسرا بدور سيدة من طبقة عالية وتعاني من قلة النوم بسبب الكوابيس التي تحلم بها، بالإضافة إلى مي كساب صديقتها المتزوجة من نور محمود ضمن الأحداث، والخادمة التي تعمل لديها وتتقمص دورها شيماء سيف، وغادة عادل التي تتقمص دور صديقتها المقربة.

تميز برومو مسلسل أحلام سعيدة بالكوميديا، حيث ظهرت الفنانة يسرا للمرة الأولى بدور سيدة أرستقراطية ذات حس فكاهي.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة، حول نساء في منتصف العمر، يعانوا من الأرق وصعوبة في النوم يجمعهن القدر سوياً، ويخوضوا العديد من التجارب في الحياة بخلاف مشاكلهم التي تصيبهم من كل جانب، وكيفية تجاوزها واستمرارية الحياة بشكل جديد ومختلف عن السابق، وكل ذلك يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

خلال الأحداث تظهر مي كساب بشخصية ليلى المتزوجة من الفنان نور محمود، وتعاني من بعض الأزمات و المشاكل اهمها عدم القدرة على الإنجاب، ويتقمص الفنان سامي مغاوري شخصية والدها.

بطولة مسلسل احلام سَعيده

يشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور محمود، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

قدمت يسرا مسلسل “حرب أهلية” في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازى، خالد حجاج، مروى الأزلي، بسنت صيام، لمى كتكت، عمرو صالح وبرلنتى فؤاد، تأليف أحمد عادل، حوار منة القيعي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

Exit mobile version