الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مسلسل أحلام سعيدة.. مي كساب تعاني من مشكلة عدم الإنجاب

مسلسل أحلام سعيدة.. مي كساب تعاني من مشكلة عدم الإنجاب

مسلسل أحلام سعيدة

قالت الفنانة مي كساب إن مشاركتها في مسلسل أحلام سعيدة، يعتبر فرصة ثمينة للظهور في ماراثون مسلسلات رمضان 2022، حيث تتقمص دور «ليلى» وهى ربة منزل تعاني من مشكلة عدم الإنجاب، وخلال مشوار الحياة تتعرف على «فريدة وشيرين» وهما الممثلتان يسرا وغادة عادل، خلال لقاءهم عن طريق أحد الطبيبات.

وأشارت إلى أن أهم ما يميز مسلسل «أحلام سعيدة»، هى الكتابة النسائية والاهتمام بأدق التفاصيل التي تخص السيدات، التي تعتبر نصف المجتمع بل المحرك الرئيسي في جميع أمور الحياة مضيفة: «نحن نساء وبالتالي يجب على كل فنانة التعبير عن مشاكل السيدات وتسليط الضوء عليها»

وتابعت قولها «مؤلفة المسلسل هالة خليل، الحقيقة تقدم عملًا دراميًا يغوص في تفاصيل جميع الستات بمختلف مستوياتهن الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، السيناريو حلو جدًا ومميز للغاية، بخلاف المخرج الكبير عمرو عرفة، الذي يهتم بحركة كل ممثل على حدى أمام الكاميرا، حتى يكون كل واحد من فريق العمل في أحسن حالاته».

ووعدت بأن يكون مسلسل أحلام سعيدة، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عند حسن ظن الجمهور، لأنه عملًا مميزًا قائلة: «هتنبسطوا بيه أوي».

قصة مسلسل أحلام سعيدة

خلال أحداث المسلسل تظهر مي كساب بشخصية «ليلى» المتزوجة من الفنان نور محمود، وتعاني من بعض الأزمات و المشاكل اهمها عدم القدرة على الإنجاب، ويتقمص الفنان سامي مغاوري شخصية والدها.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من السيدات يعانون من الأرق وصعوبة النوم، يجمعهن القدر عن طريق لقاءاتهم في عيادة طبية، وتبدأ الأحداث تتصاعد في إطار من المفارقات الغريبة بشكل اجتماعي كوميدي.

بطولة مسلسل أحلام سعيدة

يشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور محمود، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

Exit mobile version