مسلسل ابنة السفير
ثقافة وفن - مطبات 

تصدر مسلسل ابنة السفير “Sefirin Kızı” محركات البحث جوجل, بعد عرض أولى الحلقات من الموسم الثاني, بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول, والذي يعرض علي تطبيق شاهد.

تدور أحداث المسلسل حول وقوع شاب يعمل كمهندس كهربائي ومن فئة اجتماعية في حب ابنة السفير, والتي تختلف بشكل كبير عندما يكتشف اختفاء أخيه والذي كان آخر ظهور له من داخل السفارة.

حيث حاز المسلسل علي شعبية كبيرة وضخمة وسط محبي الدراما في جميع الوطن العربي, وبدا تصوير المسلسل الثاني فور الانتهاء الموسم الاول بعد تغير بعض الممثلين.

أقرا المزيد : 

مسلسل السيد الخطأ .. أحداث الحلقة الثانية من قصة العشق

مواعيد العرض علي القنوات الناقلة

يعرض مسلسل ابنة السفير، علي قناة “ستار تي في” بنظام حلقة كل أسبوع, ويكون الموعد يوم الأثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت دولة الأمارات العربية, والسادسة مساء بتوقيت تونس, والخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الأولى 

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثاني المسلسل , أثناء أنقاذ سنجار لناره, أطلق أكين عليها الرصاص عن طريق الخطأ, ولكنهما نجحا في النهاية من ترك أكين والعودة إلى البلد من جديد, وهناك وقعت العديد من المفاجات الغير متوقعة.

أحداث القصة, التي تجمع شخصيتين هما “سنجار” و “ونارة”, حيث تتعرض نارة للأغتصاب من شخص يدعى أكين, والذي يظن أن سنجار حينها قامت بخيانته, فيقوم بمطاردتها, وتحاول ناره حينها الأنتحار بعد ذلك ولكنها تنجو من الموت بأعجوبة.