مسلسل أزمة منتصف العمر حقق شهرة واسعة في الوطن العربي خلال الفترة الماضية، ورغم ذلك، فقد تعرض المسلسل لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور، نظرا لأن قصته تدور حول رجل يقع في حب حماته، متهمين المسلسل بأنه يساعد على نشر أفكار غير أخلاقية في المجتمع، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 11.

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 11

لم يتم عرض الحلقة 11 حتى الآن من مسلسل أزمة منتصف العمر، ولكن الحلقات الأخيرة شهدت كشف العديد من الأسرار، حيث دخلت سلمى مصحة من أجل علاج الإدمان، ويذهب عزت إلى فيروز من أجل طلب فرصة أخرى، ثم توافق مريم على عودتها إلى عمر مرة اخرى.

مسلسل ازمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر هو مسلسل مصري جديد من بطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي وياسمين رئيس، تدور قصته حول علاقة حب تبدأ بين رجل وزوجة والد زوجته، ويناقش المسلسل فكرة الكبت الذي تعاني منه النساء اللاتي يتزوجن رجالا أكبر منهم سنا، حيث أن فيروز هي سيدة تزوجت رجلا كبيرا في السن، واستغل عمر زوجة ابنة الرجل هذا الامر وأوقعها في حبه، حتى أنها حملت سفاحا منه، وقررت فيروز إجهاض الجنين، حيث أخبرت عمر أن الموت أهون عندها من الفضيحة، خاصة أن زوجها لم يلمسها منذ مرور 3 سنوات.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر كل من: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 11، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل المتعلقة حول مسلسل أزمة منتصف العمر، ولمزيد من التفاصيل حول مسلسل أزمة منتصف العمر تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات، حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري في عالم السينما.

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 كاملة