مرحبا بكم كل متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان داخل الوطن العربي، بحثنا كعادتنا عن كل ما يهم القارئ العربي فوجدنا أن مسلسل أزمة منتصف العمر هو واحدا من المسلسلات الحصرية الجديدة التي تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 8.

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 8

مسلسل أزمة منتصف العمر هو مسلسل اجتماعي يناقش قضية غريبة وغير معتادة على العالم العربي، وهي قصة تشبه مسلسل العشق الممنوع، وهو مسلسل تركي واجه عدة انتقادات واسعة وقت عرضه في تركيا، ولكن رغم ذلك فقد حقق نجاحات كبيرة، ومازال حتى الآن يحصد جماهيرية كبرى.

 

موعد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 8

مسلسل أزمة منتصف العمر هو مسلسل جديد يعرض من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 11 مساء على قناة أون يوميا، على تردد 11861 رأسي على النايل سات، وأيضا يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد الشهيرة، ويمكنكم مشاهدة الحلقة من هنا.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول سيدة تدعى فيروز تجبرها الظروف على الزواج من رجل اكبر منها بكثير في السن، ولكن مع الوقت تجد نفسها تقع في حب زوج ابنته، وتقوم بدور فيروز الفنانة ريهام عبد الغفور التي أشاد النقاد بدورها وتقمصها الشخصية بشكل كبير، ويشاركها في البطولة الفنان كريم فهمي الذي يجسد دور زوج ابنة زوج ريهام عبد الغفور، وتبدأ الأحداث تأخذ منحنى جديدا حينما يعترف كريم فهمي بحبه لحماته، وقد حقق المسلسل شهرة كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى منه.

 

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 7

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي حمل عنوان مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 8، وذلك بعد أن تصدر المسلسل الذي يضم كوكبة من النجوم محركات البحث في مصر لعدة أيام، حيث يضم المسلسل كل من : كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رشدي عبدالغفور، رنا رئيس وعمر السعيد والمسلسل من تأليف أحمد عمر سلطان ومن إخراج كريم العدل.