مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 15 كاملة مترجمة HD على موقع قصة عشق
مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 15 كاملة مترجمة HD على موقع قصة عشق

مسلسل اسمي فرح هو واحدا من احدث المسلسلات التركية على الساحة الآن. ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين الذين لاقوا قبولا كبيرا من جانب الجمهور العربي. وعلى رأسهم: ديميت أوزديمير وأنجين أكيوريك. وتدور أحداث المسلسل في سياق درامي رومانسي حول قصة كفاح أم من أجل علاج ابنها. وخلال السطور التالية نقدم  لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل اسمي فرح الحلقة 5 الخامسة مترجمة.

مسلسل اسمي فرح الحلقة 5 الخامسة مترجمة

تدور احداث مسلسل اسمي فرح حول أم هاربة. كانت تعمل طبيبة ولكنها أصبحت في أسطنبول تعمل منظفة لدى عصابة. حييث تقوم بتنظيف كل ما يفعلونه. وكل هذا من أجل جمع تكاليف علاج ابنها المريض. ومع مرور الأيام تقع الطبيبة التي تجسد شخصيتها ديميت أوزديمير في حب رئيس العصابة وهو أنجين أكيوريك. وقد اشتهر المسلسل بكثرة في الوطن العربي. خاصة أن أغنية تتر البداية هي أغنية عربية.

أبطال مسلسل اسمي فرح

يضم مسلسل اسمي فرح مجموعة من الأبطال وهم:

  •  ديميت أوزدمير
  • إنجين أكيورك
  • فرات تانيش
  • علي سورملي
  • مصطفى أفركيران.

قصة مسلسل اسمي فرح

تدور أحداث مسلسل قصة اسمي فرح حول فتاة إيرانية تهرب من بلادها بعد اتهامها بجريمة قتل لم ترتكبها. حيث تأخذ ابنها وتهرب إلى تركيا. وهناك تتعرف على عصابة وتعمل في التنظيف لديهم. حتى تتمكن من علاج ابنها. ومقابل ذلك تعمل لدى تلك العصابة. ولكنها تقع في حب رئيس العصابة. وتتطرق القصة إلى المعاناة التي تعيشها تلك الفتاة والمشاكل التي تواجهها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل اسمي فرح الحلقة 5 الخامسة مترجمة. قصة مسلسل اسمي فرح. أبطال مسلسل اسمي فرح. ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري حول العالم. إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.