مسلسل الأجهر الحلقة 29 dailymotion
مسلسل الأجهر الحلقة 29 dailymotion

مسلسل الأجهر الحلقة 29 dailymotion.. يعد مسلسل الأجهر من أبرز المسلسلات التلفزيونية في شهر رمضان لعام 2023، حيث يتابع الجمهور الأحداث بحماس شديد. يتميز المسلسل بتشويقه الشديد والأحداث الدرامية التي تجعل المشاهدين على أطرافهم. يتقن المخرج وصناع المسلسل تقديم أحداث جديدة ومثيرة في كل حلقة، ويتمتع النجوم المشاركون في المسلسل بأدوار مميزة وناجحة. نتمنى للمسلسل مزيدًا من النجاحات والإنجازات خلال المتبقي من فترة عرضه.

قصة مسلسل الأجهر:

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي إنساني، حيث يحكي العمل قصة صراعات شاب خارج على القانون يدعى يوسف، الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، فيقرر الهرب لتغيير هويته وتصبح شخصية “مصطفى الأجهر”. تتشابك حياته كتاجر في الأحجار مع حياة الصائغ سعداوي، وتتطور الأحداث لتسلَّط الضوء على الصعوبات التي يواجهها الأفراد في الحياة، ويسلِّط على بعض القضايا الاجتماعية المعاصرة، مثل البطالة والفقر والفساد والعنف الاسرى والظلم، ويظهر قوية الروابط الأسرية والصداقات في هذا الحي. ويركز مسلسل الأجهر على قيم التضامن والعدل وحرية الفرد ومدى تأثيرها على حياته، وقد نال العمل استحسان الجمهور وتريند على وسائل التواصل الاجتماعي منذ عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

بطولة مسلسل الأجهر:

“يضم مسلسل الأجهر عدداً كبيراً من نجوم الفن والتمثيل، ما يجعله واحداً من أهم الإنتاجات الدرامية لهذا العام. يشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم المميزين مثل عمرو سعد ودرة وسيد رجب وناهد السباعي وأحمد مجدي وعارفة عبد الرسول وغيرهم. يعد المسلسل حدثاً هاماً في عالم الدراما المصرية والعربية، ويستحق الإشادة بالأداء المميز لجميع فريق العمل وتمثيلهم الرائع.”

موعد مسلسل الأجهر:

يعرض مسلسل الأجهر بطولة النجم عمرو سعد، يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكترونية. ويتم العرض الأول في تمام الساعة السابعة مساءً، ويُعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى إعادة عرض الحلقات على قناة MBC مصر 2 في الساعات الأولى من الصباح. يُنصح متابعي المسلسل بالتأكد من المواعيد المحددة وضبط الأجهزة لمتابعة مشاهدة مسلسل الأجهر، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا