مسلسل الاختيار 3

ينتظر محبي الدراما و المسلسلات موعد عرض الحلقة 27 السابعة و العشرين من مسلسل الاختيار الموسم الثالث، حيث من المنتظر عرضها اليوم الخميس الموافق 28 أبريل 2022.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة ٢٧

قام وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى (ياسر جلال) بالرد على تهديدات المهندس خيرت الشاطر (خالد الصاوى) باستخدام العنف والمواجهة المسلحة، حيث قال السيسى لخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى (بيومى فؤاد): “أنتوا خربتوا البلد وضيعوتها أكتر ما كانت ضايعة بأفكاركوا السودا ومؤامرتكم”.

وأضاف السيسى: “أنت جاى تهدد جيش مصر بشوية إرهابيين، أنتوا باين عليكوا متعرفونيش صحيح، طب قسما بالله اللى هيرفع السلاح في البلد دى في وش الجيش لهشيله من على وش الأرض، أوعى تفتكر إن الجيش ده هو اللى بتشوفه في الشارع لا لا، دى حاجة كبيرة أوى أكبر بكتير من خيالكوا، وممكن يملا البلد دى من إسكندرية لأسوان في ساعات”.

وأضاف: “انتوا لو رفعتوا السلاح لن تقوم لكم قومة لمدة 50 سنة جاية، ويحاول الكتاتنى تهدئة السيسى الذى يطلب من عباس كامل (جمال سليمان) إعطائه التقارير بتاعنا ووريهم عملوا إيه في البلد، ويأمر السيسى بأن يحصل توافق بين كل القوى السياسية، مؤكدا أنه يعتبر ذلك تحذيرا، مضيفاً: “الموضوع ده لازم يتلم ولو ما اتملش يبقى التغيير لا بد منه”.

يشارك في بطولة الحلقة السادسة و العشرون من مسلسل “الاختِيار 3” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم: الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي،  دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي. المسلسل الاختيار من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.