مسلسل الاختيار 3 - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر المتابعين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة الرابعة 4 من المسلسل، حيث من المقرر عرضها يوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022.

مسلسل الإختيار 3 الحلقة الرابعة 4

بدأت الحلقة الثالثة من المسلسل بزيارة مرشد الجماعة محمد بديع لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى ويعترف بديع للسيسى أن الشعب يحبه، وأن له شعبية بين الجنود أيضا، وذلك قبل الحدبث فى الأمر الذى أتى من أجله.

يبلغ بديع السيسى أن هناك تباعدا بينهما ويقصد (القوات المسلحة) ليرد السيسى بحزم، ويؤكد أنه يرى تدخل الإخوان فى أمور لا تعنيهم، وأن الدولة لها رئيس، فلماذا الإخوان يتدخلون فى أجهزة الدولة.

ويشدد السيسى للمرشد أن الجيش يجب أن يكون بعيد كل البعد عن الانتماءات سواء دينية أو حزبية أو غيرها وأن يكون قائم بذاته.

تنتقل الاحداث إلى خيرت الشاطر وسيطرته على القضايا الإعلامية في اذاعات الراديو، كما وتنتقل الصورة إلى ساح التحرير وتظاهرات بعد مرور 100 يوم على حكم محمد مرسى للبلد والمطالبات باستعراض إنجازاته.

أبطال مسلسل الإختيار 3 الحلقة 4

يشارك في بطولة مسلسل “الاختيار 3” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم: الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3

يعرض الجزء الثالث من مسلسل الاختيار على قناة ON في تمام الساعة 9.30 مساء على ان تكون الإعادة في تمام الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء.

و يعرض أيضاً على قناة ON دراما في تمام الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا و الساعة 10.30 صباحا و الساعة 4.40 مساء.