الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل الامانة الحلقة 384 مترجم

مشاهدة مسلسل الامانة الحلقة 384 مترجم

مسلسل الأمانة

ازدادت عمليات البحث من قبل عشاق المسلسلات التركية على الحلقة 384 من مسلسل الأمانة حيث حظي جزأه الثاني نسب مشاهدات مرتفعة وتصدر مواقع السوشل ميديا خصوصاً في الوطن العربي.

يصنف مسلسل الأمانة التركي من الدراما الرومانسية وحاز على إعجاب الملايين من المشاهدين وتم إنتاجه في عام 2020/2021 ،ويعرض الآن على التلفزيون التركي عبر قناة فوكس دراما.

بعد نجاح الجزأ الأول من مسلسل الأمانة تم العمل على إنتاج هذا الجزأ الثاني وأخرجه إيهاب أوزين وواصل أحداث الموسم الأول التي انتهت بوفاة كيسفر أخت سحر في حادث مروري وهي الفتاة التي وقعت في حب شاب من عائلة غنية وهربت لتتزوجه لكنه توفي.

مسلسل الأَمانة الحلقة 384

تدور أحداث الحلقة 384 من مسلسل الأمانة حول الانغلاق الذي يضع فيه الآباء أبنائهم.

تظهر في المسلسل قصة أسرة متواضعة تهتم فقط بكيفية مواصلة العيش رغم الظروف القاسية التي يمروا بها بشكل غريب، ثم يظهر قصة حب بين سحر يمان كرملي ويكون الأخير رجل أعمال ناجح لكنه أمضى فترة طفولة صعبة جداً جعلته أقوى.

بعد وفاة شقيقه أصبح من الواجب عليه أن يعتني بابنه ومن ثم القدر يجمع بينه وبين سحر الفتاة المتواضعة التي تعيش مع والدها والتي مرت بمواقف صعبة في حياتها خاصة بعد وفاة شقيقتها.

بطولة مُسلسل الأمانة حلقة 384

شارك في بطولة مسلسل الأمانة عدد من الممثلين و النجوم الكبار من بينهم

بيرات روزغار أوزكان (Berat Rüzgar Özkan) في دور يوسف (Yusuf).

جولديرين جولر (Gülderen Güler) في دور كيراز (Kiraz).

سيلا ترك أوغلو (Sila Turkoglu) في دور سهير (Seher).

خليل ابراهيم جيهان (Halil Ibrahim Ceyhan) في دور يمان (Yaman).

مليه أوزكايا (Melih Ozkaya) في دور علي (Ali).

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال، بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بالحلقة 384 من مسلسل الأمانة التركي أتمنى أن يكون نال اعجابكم، لمشاهدة المزيد من المسلسلات و الأفلام الحصرية زوروا موقعنا ” مطبات”

أقرأ المزيد:

Exit mobile version