الرئيسية ثقافة و فن مسلسلات وافلام مشاهدة مسلسل الامانة الحلقة 358 كاملة مترجمة

مشاهدة مسلسل الامانة الحلقة 358 كاملة مترجمة

مسلسل الامانة

ينتظر عشاق و محبي المسلسلات التركية موعد عرض الحلقة 358 من مسلسل الأمانة بعد الاحداث الشيقة و المميزة التي شاهدناها خلال الحلقالت السابقة، ونحن هنا في موقع مطبات لكي نوافيكم بجميع التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، تابع التقرير التالي للنهاية.

مسلسل الأمانة التركي صُنف من فئة الدراما والمجتمع، يشارك في بطولته عثمان آيدان وميلا بوز كايا وعدنان محمد أصلان وأوزغي أغيار .

مسلسل الأمَانة الحلقة 358

تم اصدار مسلسل الأمانة التركي سنة 2020، و يعد من أشهر المسلسلات التركيه، ويندرج تحت قائمة الأكشن والدراما.

استمر عرضه سنة 2021، وهو من إخراج إيهان أوزين و سركان موت، سيناريو باشاك بأزى ويمكن مشاهدته على شاشة قناة Star TV.

شارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين الأتراك من بينهم الفنان خليل ابراهيم جيهان الذى قام بدور يمان، الفنانة سيلا ترك أوغلو بدور سهير، الممثل بيرات روزجار بدور يوسف، الفنانة جولديرين، النجم مليه اوز كايا بدور على.

تدور أحداثه فى اطار رومانسى اجتماعى حول الانغلاق الذى يرجع سببه إلى الوالدين لأبنائهم.

تبدأ قصته حول عائلة متوسطة متواضعة كل ما يهمهم هو كيفية الاستمرار فى المعيشة. على الرغم من الظروف القاسية التى تحيط بهم وتساورهم بشكل قاسي.

خلال الاحداث تنقلب حياتهم رأساً على عقب وتتغير ظروفهم.

اتخذت ابنتهم قرارات تخص حياتها المستقبلية. و من المؤكد أن يؤول بهم إلى التغير إلى حياة أخرى مختلفة بشكل كامل.

مواعيد عرض مسلسل الامانة

يعرض مسلسل الأمَانة عبر قناة FOX التركية، حيث يتم عرضه مترجم إلى اللغة العربية بعد الانتهاء من عرض الحلقة في تركيا، وتقوم بعض القنوات بعرضها بعد ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعرض أيضا حلقات المسلسل على موقع “قصة عشق”.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال بعدما تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل التركي الامانة، اتمنى ان تكون نالت اعجابك لمشاهدة كل ما هو حصري وجديد زوروا موقعنا ” موقع مطبات”

Exit mobile version