مسلسل التنبؤ بالحب والطقس

شاهد مسلسل التنبؤ بالحب والطقس حلقة 10 العاشرة كاملة.. تدور أحداث الحلقة السابقة حول العمل و العاطفة لهؤلاء  الذين يعملون مع خدمة التنبؤ بالطقس الوطنية التابعة لإدارة الأرصاد الجوية الكورية.

قصة مسلسل التنبؤ بالحب والطقس

تدور قصة المسلسل حول حياة العمل والحب للأشخاص الذين يعملون في خدمة التنبؤات الجوية الوطنية في إدارة الأرصاد الجوية الكورية.

جين ها كيونج شخصية ذكية جداً تعمل كل شيء وفقاً للنظام وهي حريصة على عدم خلط حياتها الشخصية عن حياتها العملية، وبسبب سلوكها البارد تملك مجموعة ضئيل من الأصدقاء في العمل وأصبحت دخيلة باختيارها.

لي شي هو صاحب روح متحررة يفكر باستمرار بإبداع، وبالرغم من أنه قد يبدو أخرقاً إلا أنه يتمتع بمعدل ذكاء عالي يبلغ 150 ويمكنه تحقيق أي شيء بمجرد التفكير به.

هان كي جون وسيم وبديهي وبسبب قدرته الهائلة في الإقناع تم اكتشاف هان كي جون في نهاية الامر من قبل مكتب المتحدث الرسمي بعد معاناته في أول ايام من حياته المهنية في الخدمة ولأنه عاش طوال حياته طالب مثالي فإنه يواجه صعوبة بالغة في التعامل مع الفشل.

تشاي يو جين مراسلة يومية للطقس. دخلت وظيفتها بأحلام سامية متمثلة في الأخبار العاجلة والأخبار الحصرية المثيرة والتقارير الميدانية وتم تعيين تشاي يو جين في فريق الطقس ونمط الحياة.

معلومات عن مسلسل التنبؤ بالحب والطقس

اسم المسلسل: الحب وتوقعات الطقس
تصنيف المسلسل: الدراما، الرومانسية، الميلودراما
عدد الحلقات : 16 حلقة
جدول العرض: من 12 فبراير إلى 3 أبريل 2022
يُطلق عليه أيضًا : Office Romance Cruelty
مكان الإنتاج :كوريا الجنوبية
منصة النشر : jTBC
أيام العرض: السبت والأحد

أبطال مسلسل التنبؤ بالحب والطقس

رك مين يونغ – بدور جين ها كيونغ
يون بارك – يصور هان كي جون
يو را – بدور تشاي يو جين
Song-Kang – بدور Lee Shi Woo
يون سا بونغ – العب أوه ميونغ جو
Kim-Mi-Kyung – بصفتها والدة Jin Ha Kyung