مسلسل الخائن
مسلسل الخائن

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة 57 من مسلسل الخائن كاملة مترجمة.

يعد مسلسل الخائن من أحدث الأعمال الدرامية المقتبسة قالت الشركة صاحبة هذا المسلسل، بأن العمل مقتبس من المسلسل التركي الشهير “دكتور فوستر”doctor fooster وأوضحت أنه مأخوذ من قصة البطلة على الحقيقة حيث تعرضت بطلة المسلسل الى الخيانة من قبل زوجها.

حقق المسلسل نسب مشاهدات مرتفعة جدًا و زادت أرباح المسلسل المالية في الفترة القليلة الماضية بسبب الشهرة الواسعة التي نالها المسلسل في جميع أرجاء العالم وفي الوطن العربي وفي تركيا .

مسلسل الخائن هو مسلسل تركي من تصنيف الدراما والنفسية والعائلة مأخوذ من مسلسل دكتور فوستر كما ذكرنا لكم، يعرض هذا المسلسل على شاشة قناة كيندال التركية وتم عرضه لاول مرة في بداية شهر 10 لعام 2020 م .

يعرض المسلسل كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة كيندال التركية من ثم نقوم بعرضها على موقعنا مترجمة الى اللغة العربية فور صدورها.

سبب اختيار جانسو كبطلة لهذا المسلسل هو تعرضها للخيانة من قبل زوجها على أرض الواقع كما قلنا لكم وشخصيتها في المسلسل مأخوذة من شخصيتها ومواقفها عندما تعرضت للخيانة من قبل شريك حياتها، وهو ما قالته عندما سألوها في لقاء تلفزيوني عن السر وراء تمثيلها القوي .

قصة مسلسل مسلسل الخائن

تدور أحداث المسلسل حول أسيا، وهي طبيبة متفوقة متزوجة من رجل يدعى فولكان زوج رائع وأب مدهش ونجلهما يدعى علي هذه عائلة صغيرة عاشت حياة مليئة بالطمأنينة و السعادة .

زواجهما المستمر منذ أعوام كان بمثابة علاقة نقية كوردة بيضاء في نظرة آسيا الى أن رأت خصلة الشعر الشقراء على وشاح فولكان فهنا تبدأ أحداث المسلسل الحقيقية.

المسلسل من بطولة الممثلة جانسو دره والممثل جانير جيندوروك، وزوجها فولكان، وهو الزوج المثالي الذي تتمناه كل فتاة.

تردد قناة كيندال التركية

  • القمر الصناعي الخاص بالقناة الترك سات 42 شرقي
  • التردد الخاص بها هو 12245
  • الاستقطاب سيكون أفقي H .
  • معدل الترميز هو 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ هو 3\4 .

إقرأ المزيد: