مسلسل السجين

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة 21 احدى وعشرون من مسلسل السجين التركي، لمزيد من التفاصيل تابع التقرير التالي للنهاية.

مسلسل السجين الحلقة 21

حاز مسلسل السجين التركي على إعجاب الملايين من المشاهدين وحقق نجاحا باهراً بعد بثه مباشرة تحديداً في الشرق الأوسط والدول العربية.

حرص المتابع العربي على مشاهدة جميع التفاصيل والأحداث الخاصة بالمسلسل، وتصدر أكثر العمليات بحثاً على محرك البحث الشهير جوجل وعلى مختلف مواقع السوشل ميديا في البلدان العربية على الرغم من وجود العديد من المسلسلات التركية التي يشاهدها العالم العربي.

تعتبر المسلسلات التركية من المسلسلات المميزة التي حظيت بنسب مشاهدات مرتفعة وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي وتحديداً في جمهورية مصر.

تدور أحداث مسلسل السجين التركي حول شخص يستيقظ من نومهفي احدى الليالي ليجد نفسه مسجونًا يعاني من فقدان ذاكرة بشكل مؤقت ومتهم بجريمة لم يرتكبها.

ازدادت عمليات البحث من قبل الجمهور المصري والعربي عن موعد والقنوات الناقلة للحلقة 21 من المسلسل التركي السجين الذي حقق نجاحا هائلاً ونسب مشاهدات مرتفعة في الاونة الأخيرة.

يعرض المسلسل كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة 8 بتوقيت تركيا عبر قناة فوكس التركية وبدأت قناة الفجر الجزائرية بعرض المسلسل أيضا.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شاب كان يعيش حياة رغيدة مع زوجته وابنته ليستيقظ في يوم من الأيام ويجد نفسه في السجن بسبب قتله لزوجته وابنته دون أن يتذكر ما حصل في الأشهر الأربعة الماضية حيث وقع  في مؤامرة ضده فهل يستطيع إثبات براءته أم لا.

أبطال مسلسل السجين

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين من بينهم اونور تونا، إسماعيل حاجي أوغلو، هايال كوسي أوغلو، سيراي كايا، مليكة إييك يالوفا، فولكان كوكاتورك، يوجراس جيونز من انتاج شركة 03 medya.