مسلسل الصفقة الكويتي هو مسلسل تم عرضه في بداية عام 2023 وهو من إنتاج شركة نتفلكس، حيث حقق المسلسل نجاحات كبيرة حول العالم، وقررت نتفلكس عرضه في 190 دولة اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول مسلسل الصفقة الحلقه 6 والأخيرة.

مسلسل الصفقة الحلقه 6 والأخيرة

تعرض منصة نتفلكس حلقات مسلسل الصفقة الكويتي ويعرض كذلك على كلا من موقع شاهد فور يو وموقع إيجي بست بشكل مجاني.

أحداث مسلسل الصفقة الكويتي

تدور أحداث مسلسل الصفقة الكويتي حول سيدتين هما فريدة ومنيرة، تقرران الدخول في عالم البورصة وهي في أعلى مراحل ازدهارها خلال فترة الثمانينيات، وتبدأ السيدتان معا في شق طريقهما في هذا المجال في ظل سيطرة الرجال عليه، فهل تنجحان؟.. كما يتناول المسلسل فترة مهمة يرصدها من كل الجوانب وهي فترة الثمانينيات.

أبطال مسلسل الصفقة الكويتي

يضم مسلسل الصفقة الكويتي مجموعة من الأبطال المشاهير فهو من فكرة وتأليف نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل، ومن إنتاج عبدالله بوشهري، ومن بطولة كل من روان مهدي ومنى حسين ومحمد المنصور وفيصل العميري وحسين المهدي وزهرة الخارجي.

موعد عرض مسلسل الصفقة الكويتي

أعلنت شبكة نتفكس أنه اعتبارا من اليوم الأربعاء، سيتم عرض مسلسل الصفقة في 190 دولة، كما يعرض المسلسل مترجما بـ 31 لغة ومدبلج إلى 5 لغات، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل في وقت قياسي منذ عرضه، والمسلسل من إخراج جاسم المهنا وكريم الشناوي، وأكد صناع العمل أن المسلسل مستوحى من قصة حقيقية، تدور خلال فترة الثمانينيات.

اقرأ أيضا: مسلسل كازا ستريت casa street ep 1 منصة شاهد

اقرأ أيضا: casa street ep 1 مشاهدة مسلسل كازا ستريت بجودة عالية

حلقات مسلسل الصفقة الكويتي كاملة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الصفقة الحلقه 6 والأخيرة، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل وموعد عرضه وأبطاله وقصته، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري، كما عودناكم، إلى اللقاء في موضوع جديد يهم كل جمهورنا العزيز.