مسلسل القليل من ضوء النهار هو مسلسل تركي شهير تم عرض 20 حلقة منه حتى الآن،  وهو من إنتاج قناة إي تي في التركية، حيث أنه من المسلسلات التركية التي تدور في سياق من الرومانسية والكوميديا والغموض، والآن يقدم لكم موقع مطبات مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 20 مترجمة للعربية.

مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 20 مترجمة للعربية

تتوفر الحلقة 20 من مسلسل القليل من ضوء النهار على موقع قصة عشق وموقع إيجي بست مترجمة بالعربية الآن.

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار

تدور قصة مسلسل القليل من ضوء النهار حول فتاة تدعى اليف، تعمل منظمة حفلات زفاف، وهي شخصية مشهورة في هذ المجال، يموت زوجها في حادث سير، ولكن بعد وفاته تكتشف العديد من الأسرار حيث تجد نفسها كانت تعيش في خدعة كبيرة، ويساعدها في ذلك رجل أعمال يدعى فرات، ومن هنا تبدأ الأحداث.

أبطال مسلسل القليل من ضوء النهار

يضم مسلسل القليل من ضوء النهار مجموعة من النجوم، وعلى رأسهم: سيراي كايا، برك أوكتاي إسراء ديرمانكلوجلو، وهو من  إخراج ايمرة كاباكوساك، وتأليف أوزغورن إيفرين.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 43 بجودة عالية

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل أميرة بلا تاج الحلقة 3 مترجمة للعربية

ويجسد براك أوكتاي شخصية رجل الأعمال فرات الذي يتعرف على أليف بعد وفاة زوجها، وهو مدير الشركة التي كان يعمل بها الزوج، حيث كان يعرف سرا كبيرا حول حياتها وحياة ابنها البالغ من العمر 7 سنوات.

موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار

تم عرض مسلسل القليل من ضوء النهار للمرة الأولى يوم 3 سبتمبر 2022، ويتم عرضه كل يوم اثنين على الشاشات في تركيا، حيث تم عرض 20 حلقة حتى الآن، وتبلغ مدة الحلقة حوالي ساعتين،  وتم تصوير المسلسل في عدة مناطق مثل أسطنبول وإيطاليا.

القليل من ضوء النهار يوتيوب

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 20 مترجمة للعربية، تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد حصري عبر موقع مطبات، فنحن معكم دائما وابدا لنقدم لكم كل ما يحدث على الساحة العالمية.