رابط مشاهدة مسلسل اللعبة الفصل الرابع ماي سيما
رابط مشاهدة مسلسل اللعبة الفصل الرابع ماي سيما

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، نعرض لك في السطور القليلة القادمة مسلسل اللعبة 3 الحلقة 28 الثامنة و العشرون كاملة.

مسلسل اللعبة 3  الحلقة ٢٨

لم يتم عرض الحلقة الثامنة و العشرون من مسلسل اللعبة بعد، وسيتم تنزيلها هنا فور صدورها.

شهدت الحلقة 27 من المسلسل أحدا شيقة وتفاصيل مثيرة، لمشاهدتها إضغط هنا 

قصة مسلسل اللعبة الجزء الثالث

تدور أحداث الموسم الثالث من مسلسل «اللعبة.. اللعب مع الكبار»، حول صديقين منذ الطفولة وسيم ومازو، ويتقمص دورهما هشام ماجد وشيكو، من جهة أخرى يتنافس الثنائي بشكل دائم ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يكبر الثنائي في العمر وينتهي التنافس يظهر شخص غامض يدفعهما للرجوع لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

بطولة مسلسل اللِعبه 3 الحلقة ٢٨

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” الموسم الثالث الفنان شيكو، والفنان هشام ماجد، و الفنانة مي كساب ، و الفنانة أحمد فتحي، و الفنانة ميرنا جميل، و الفنانة عارفة عبد الرسول، و الفنانة سامي مغاوري، و الفنانة محمد أوتاكا ، و الفنانة محمود حافظ، و عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان صلاح عبدالله ، المسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي ، وإبراهيم صابر ، ومحمد صلاح خطاب،كتابة فادي أبوالسعود ، و إخراج معتز التوني.

تم عرض الجزأين الأول و الثاني لمسلسل «اللعبة» على القنوات التليفزيونية، بالاضافة الى المنصات، وحازت قناة «mbc» على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن الجزء الثاني من العمل في أحد المهرجانات الفضائية.

ويعرض الجزء الثالث من مسلسل «اللعبة 3. اللعب مع الكبار» على منصة «شاهد vip» ، ولازال حتى الآن لم يعلن عن بثه على أي قناة أخرى.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام المقال، أتمنى ان يكون نال إعجابك، لمشاهدة كل ما هو حصري وجديد من الافلام و المسلسلات زوروا موقعنا ” موقع مطبات”